الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأربعاء والخميس.. سعد لمجرد ضيف أمير كرارة في سهرانين

سعد لمجرد
فن
سعد لمجرد
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 01:34 م

يحل الفنان المغربي سعد لمجرد، ضيفًا على الفنان أمير كرارة في برنامجه سهرانين، والذي يقدمه عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، برومو الحلقة وعلقت عليه قائلة: انتظروا النجم سعد لمجرد في سهرانين مع أمير كرارة الأربعاء والخميس الساعة 9 مساء على ON.

ومن المقرر أن يتحدث سعد لمجرد، خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات، ومنها بداية دخوله المجال الفني، وأبرز المواقف التي تعرض لها خلال مسيرته الفنية.

الفنان سعد لمجرد

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد المجرد هي أغنية «انتي حياتي» التي اشترك فيها مع كاليما|، وتم تصويرها في فرنسا على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تخطت نسب مشاهدتها حاجز الـ 17 مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك في وقت قياسي من طرحها.

أعمال سعد لمجرد

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد، طرح في وقت سابق أغنية السهرة صباحي، والتي قدمها على طريقة الديو مع كل من الفنان التونسي صابر الرباعي وريدوان، وتم طرحها عبر قناة لمجرد الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات العربي  لسليم عبد الله، والكلمات الإنجليزية لريدوان وبات ديفن.

تابع مواقعنا