الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

60 ثانية كشفت الواقعة.. لحظة إنقاذ أستاذة جامعية اختطفها شقيقها لإجبارها على التنازل عن ميراثها بالدقهلية | فيديو

لحظة ضبط السيارة
محافظات
لحظة ضبط السيارة
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 05:17 م

60 ثانية رصدها مقطع فيديو، كشف كارثة ومأساة إنسانية تعرضت لها أستاذة جامعية بمدينة المنصورة على يد شقيقها، بعدما تخلى عن نخوته ورجولته، واستعان بصديقه لإجبارها على التنازل عن ميراثها، حسبما روت الضحية.

أظهر مقطع الفيديو مجموعة من المواطنين اعترضوا سيارة ملاكي كانت تسير داخل أحد الأراضي الفضاء، على طريق المنصورة الدائري، وبها فتاة تستغيث لإنقاذها.

وما إن اقترب المواطنون من السيارة، سقطت الفتاة منها ومعها شاب، وتبين أنها مقيدة اليدين وتسيل الدماء من فمها، وتُردد: خاطْفِنِّي، فيما فر الثاني بالسيارة هاربًا، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه.

وروت الضحية تفاصيل الواقعة خلال بث مباشر مع القاهرة 24، قائلة: إن الشاب الذي تم ضبطه هو شقيقها الأصغر، واستعان بصديقه لإجبارها على التنازل عن ميراثها، وما أن حاول المواطنون إنقاذها حتى ادعى أنه وجدها في وضع مخل.

وأضافت أنها ليلة الواقعة حضر شقيقها وطالبها بالنزول معه للشهر العقاري، لتحرير توكيل لتسليمها ميراثها الشرعي في والديها، وأخبرها أنه أحضر صديقه وسيارة خاصة لتسهيل انتقالاتهما.

وأوضحت المجني عليها، أنها فوجئت بالسيارة تتحرك في تجاه طريق المنصورة السريع، وهناك طلب شقيقها من صديقه الوقوف في مكان خال لقضاء حاجته، بعدها تهجم الاثنان عليها، وقيدوا يديها بأفيز بلاستيك، وفمها بلاصق طبي.

وأشارت إلى أن المتهمين سرقا الذهب الذي كانت ترتديه، وخلع شقيقها ملابسها السفلية، وتعدى عليها بالضرب، وهددها بتصويرها عارية مع صديقه، وفضحها في مكان عملها، مقابل التنازل عن ميراثها.

وأكدت أنها حاولت الصراخ والاستغاثة بالمارة، حتى لفتت انتباه عدد منهم، وتمكنوا من إنقاذها وضبط شقيقها، فيما لاذ صديقه بالفرار، وتم ضبطه.

تابع مواقعنا