الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات الإسكندرية تعاقب مندوب مبيعات هتك عرض طفل بالسجن 10 سنوات

صورة ارشيفية محكمة
محافظات
صورة ارشيفية محكمة الإسكندرية
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 05:39 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة 24، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس محكمة، الجنايات، بمعاقبة مندوب مبيعات في العقد الخامس من العمر، بالسجن لمدة 10 سنوات، بتهمة هتك عرض طفل، يبلغ من العمر 15 عامًا.

تعود أحداث القضية – وتحمل رقم 5792 لسنة 2020 جنايات  – إلى تلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة اللبان، يفيد بورود بلاغ من والدة المجني عليه يفيد بتعدي أحد الأشخاص عليه جنسيًا.

بتقنين الإجراءات اللازمة، تبين صحة البلاغ الذي تقدمت به السيدة، ح.ح. ع، ربة منزل، ضد أ.ع.ق، 42 سنة مندوب مبيعات، لهتكه عرض ابنها، مشيرة إلى أنه أقدم على فعلته أكثر من مرة خلال عام، واستسلم له الطفل، خشية افتضاح أمره بعد تهديد المتهم له.

 وأشارت إلى أنها راقبت تصرفات نجلها، بالإضافة إلى متابعة هاتفه المحمول، وتبين أنه مسح عدة رسائل من المتهم بتهديده بكشف المستور حال رفضه الامتثال لرغباته وطلباتهم، كما أرغم الطفل على دفع له مبلغ مقداره 1000 جنيه، حتى لا يفتضح أمره، ما دفع المجني عليه لسرقة المبلغ المطلوب وتسليمه له.

بتقنين الإجراءات القانونية، جرى ضبط المتهم وعرضه على النيابة وبدورها أحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بسجن المتهم 10 سنوات.

 

تابع مواقعنا