الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شب جديد عن ابتهال النقشبندي للترحيب بمروان بابلو: اعتبرته احترام ولم أتوقع حساسية الأمر

شب جديد
فن
شب جديد
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:33 م

أثار المغني شب جديد جدلًا، بسبب ظهوره أمس في الحفل الغنائي مع مروان بابلو، وتحيته على ألحان ابتهال مولاي لـ النقشبندي؛ مما أثار غضب الجمهور المصري والعربي.

واعتذر مغني الراب شب جديد للجمهور، من خلال ستوري، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وقال فيه: السلام عليكم أما بعد، أحب أقدم اعتذاري للشعب المصري الحبيب ولجمهوري ومصر ولنقابة الفنانين ونقابة الموسيقيين، والمصنفات ولصديقي وحبيبي مروان بابلو.

اعتذار شب جديد للشعب المصري

وتابع شب جديد في الفيديو الذي نشره: ما حدث هو بسبب قلة حنكة وخبرة في التعامل مع الجمهور، واعتبرته تعبير لاحترامي عن هذه الثقافة ولم أتوقع أنه حساس لهذه الدرجة.

واستكمل شب جديد في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام: يجوز أن ما حدث تسبب في مضايقة مروان بابلو أكثر مني، وأحب أقول له حقك عليا ولم يكن قصدي، ونحن لسنا كفارًا ولا ملحدين نرغب نشر الإلحاد في مصر.. والله غفور رحيم.

أزمة مروان بابلو

من ناحية أخرى، أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانًا بمنع التعامل مع مغني الراب، مروان بابلو بسبب عدم احترامه للأخلاقيات، كما أن الحفل احتوى على العديد من الألفاظ الخارجة، لذلك نوهت بمنع التعامل معه.

وأضاف البيان أن مروان بابلو ليس عضوًا في نقابة المهن الموسيقية، ولكنه يأخذ تصريح اليوم الواحد، وبعد الخطأ الذي حدث في حفله الغنائي لن تعطيه النقابة المزيد من التصاريح.

تابع مواقعنا