الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم أسوان عن وجود عجز ببعض التخصصات: التنسيق مع مديري المدارس لحل المشكلة

وكيل تعليم اسوان
محافظات
وكيل تعليم اسوان
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 08:30 ص

أكد خالد القصيبي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، على دور مدير المدرسة في ظهور المدرسة بالشكل اللائق من جميع الجوانب، وتحقيق الانضباط الإدارى داخل المدرسة، وشدد على مواعيد الحضور والانصراف للمعلمين كعنوان لهذا الانضباط. 

 

وأضاف وكيل الوزارة أنه بدءًا من اليوم، ستمر لجان متابعة من المديرية والمحافظة والإدارات لمتابعة استكمال التجهيزات للعام الدراسى الجديد.

 

وأشار إلى أن ظهور المدرسة بشكل يليق بمديرية التربية والتعليم بأسوان ويليق بنا كمعلمين هو مسئولية مدير المدرسة، ومن يخالف ذلك أو يقصر فى عمله فسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وأوضح أنه بالنسبة لمشكلة وجود عجز ببعض التخصصات، فقد كلف وكيل الوزارة مدير إدارة أسوان والتعليم الابتدائى بالإدارة ومسئولى التنسيق بالجلوس مع مديرى المدارس التى تعانى من العجز والتوصل لحلول بالتنسيق معهم. 

 

كما وجّه بوضع قيادة واحدة للمدارس التى تقل كثافتها عن 12 فصلا، أما المدارس المجمعة فيتم اختيار قيادة واحدة ويعاونها عدد من الوكلاء لكل مرحلة.

 

وأشار على ضرورة الاهتمام بإبراز أجمل ما لدينا فى المدارس وجعل الطلاب يشعرون بالبهجة لعودتهم مرة أخرى للمدرسة بعد طول غياب.

تابع مواقعنا