الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من قائد قطار أسوان بعد رشقه بالحجارة من قبل مجهولين

قطار السكة الحديد
أخبار
قطار السكة الحديد
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:45 م

كشف محمود محمد هميمى، قائد قطار أسوان، الذي أصيب بجرح قطعي في الصدر، إثر قيام مجهولين برشقه بالحجارة خلال استقلاله قطار ركاب رقم 738 خط ادفو - أسوان ما بين محطة دراو ومحطة بلانة.

وأوضح قائد قطار أسوان لـ موقع القاهرة 24، أنه في أثناء المسير فتح النافذة للنظر إلى سيمافور المسير خاصة وأن الإشارات فى تلك المنطقة ميكانيكية وليست كهربائية فوجئ بمجموعة من الشباب رشقوا القطار بالحجارة وخلال ذلك أصيب بجرح في الصدر، مشيرًا إلى أنه رفض حجز سفرية القطار واستكمل مساعد قائد القطار أحمد الطيب، الرحلة لعدم تأخير القطار بعمل الإسعافات الأولية.

وأكد محمود محمد هميمى، قائد قطار أسوان، أنه طالب قائد قطار 759 والمتواجد داخل عربات القطار نظرا لرجوعه دون قطار لاستكمال سفرية القطار بدلا منه، نافيا ما تردد حول استكمال مساعده الرحلة عنه لأن ذلك مخالفا لتعليمات ولوائح السكة الحديد.

وأشار قائد قطار أسوان إلى أنه ذهب إلى المستشفى الجامعي بأسوان لتلقى العلاج، وخضوعه للفحص الطبي وعمل الإشاعات اللازمة بعد إصابته بخلع فى عظمة الترقوة.

فى وقت سابق، أعلن مصدر بالسكة الحديد، إصابة قائد قطار ركاب رقم 738 خط ادفو - أسوان، بجرح قطعي في الصدر؛ في أثناء مروره ما بين محطة دراو ومحطة بلانة؛ عقب رشقه بالحجارة من قبل مجهولين.

تابع مواقعنا