الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شهر من غرقها وصلاة الغائب عليها.. العثور على جثة عروس سوهاج بأسيوط

عروس سوهاج
محافظات
عروس سوهاج
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 11:09 ص

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة عروس سوهاج، التي لقيت مصرعها غرقًا في مياه النيل، منذ أكثر من شهر، أثناء خروجها للتنزه بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.

وأكدت مصادر أمنية لـ القاهرة24، أنه تم العثور عل  الجثة بمنطقة الخزان في محافظة أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تعود الواقعة إلى بداية شهر سبتمبر الماضي، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما يفيد بغرق شخصين، في مياه النيل أثناء خروجهما للتنزه بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين، غرق كل من نصري. م، 18 عامًا، ونصرة.ح.ق، 17 عامًا، خطيبة شقيقه، يقيمان بدائرة المركز، أثناء خروجهما للتنزه، برفقة أهليهما، أثناء وجودهما على حافة النيل انزلقت قدماهما ولقيا مصرعهما غرقًا.

وتبين من خلال الفحص أنه أثناء وجود المذكورة عل حافة المياه انزلقت قدماها، وحاول شقيق خطيبها إنقاذها إلا أنه لقي مصرعه غرقًا معها.
تم انتشال جثة الشاب، وتم تكثيف البحث داخل مياه النيل، بالاشتراك مع فريق من الغطاسين، الذين تم الاستعانة بهم من محافظة الشرقية ومدينة المنصورة.

استمرت عمليات البحث 12 يومًا متواصلة، منذ لحظة الغرق وتم استقدام فريق من الغطاسين المتخصصين، إلا أنه فشل في العثور على جثة الفتاة، ما دعا أسرتها إلى أداء صلاة الغائب عليها بجوار مياه النيل محل الواقعة، في حضور مئات المواطنين.

تابع مواقعنا