الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متهمة في قضية قتل زوجها تضع مولودها داخل الزنزانة

المتهمة بقتل زوجها
حوادث
المتهمة بقتل زوجها
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 03:01 م

أمرت جهات التحقيق بوضع  المتهمة بقتل زوجها  بعد قيامه بالتعدي على ابنتهم جنسيا، داخل المستشفى تحت الحراسة الأمنية المشددة، وذلك بعد ولادتها داخل القسم، وحبسها على ذمة القضية.

وجاءت التفاصيل الجديدة عندما شعرت المتهمة نادية شحاتة بآلام الولادة داخل قسم الشرطة، وبفحص الأمر تبين أن المتهمة وضعت طفلا أثناء احتجازها على ذمة القضية.

كما أمرت جهات التحقيق بوضع الطفل المولود داخل حضانة لرعايته صحيا، وطلب تقرير بالحالة الصحية للأم المحبوسة على ذمة القضية.

وكانت جهات التحقيق في الهرم أمرت بحبس المتهمين بقتل عامل على يد زوجته وابنته وخطيبها، بعد إن تم استدرجه لمنزلهم والتخلص منه وإلقاء جثته في صندوق القمامة.

وبسماع أقوال المتهمة الأولى والتي تدعي مرفت سليمان 28 عاما، قررت إنها تخلصت من والدها بسبب محاولات تعديه عليها جنسيا، مؤكدة ان المجني عليه كان يحاول التعدي عليها بشكل دائم، كما أنه كان يضربها فقررت التخلص منه بمساعدة والدتها.

 

اقوال المتهمة بقتل زوجها

كما قالت المتهمة الثانية وتدعي نادية شحاتة، زوجته المجني عليه، أن ابنتها اختبرتها بأن والدها حاول التعدي عليها جنسيا، وكذلك ضربها لرفضها فعله الشنيع.

وأضافت المتهمة الثانية، إنها قررت التخلص منه يوم الحادث اتصلت به هاتفيا وقررت وضع مخدر في مشروب الشاي، وبعدها قام إسلام المتهم الثالث يضربه على رأسه، وقمنا بنقل الجثة عن طريق توك توك وألقاه في صندوق القمامة.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت قسم الهرم، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

وتوصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تابع مواقعنا