الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 547 يومًا من الواقعة.. إعادة نشر فيديو توثيق مقتل زوج على يد زوجته بالسُم يحصد 3 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة

زوجة تنهي حياة زوجها-
حوادث
زوجة تنهي حياة زوجها- أرشيفية
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:18 م

بعد مرور عام ونصف، على الواقعة المؤلمة والتي راح ضحيتها رب أسرة، على يد زوجته بعدما وضعت له السُم في الطعام كي تتخلص منه وتعيش حياتها مع عشيقها لممارسة الرذيلة، أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، نشر لحظة تخلص ربة منزل من زوجها عن طريق وضع السم في الطعام، موثقة تلك اللحظة بمقطع فيديو، وحقق الفيديو بعد إعادة نشره أكثر من 3 ملايين مشاهدة في 48 ساعة. 
 

لم يكن يعلم الزوج الثلاثيني أن أفول شمس ذلك اليوم سيتزامن مع مقتله على يد زوجته بالاتفاق مع عشيقها ليخلو لهما الجو في ممارسة الرزيلة.

لم تكتفِ الزوجة اللبنانية، "ن. ش"، 29 عامًا، بالخيانة لكن فكرت في حيلة أخرى للتخلص من زوجها، السوري، عبدالرحمن العكاري 34 عامًا ليخلو لها الجو، واستدعت عشيقها لوضع الخطة وكيفية تنفيذها، وأخذا يتبادلان في الأفكار والشيطان حليفهما، حتى اتفقا على وضع كمية من السم في الطعام.

وبعد تنفيذ جريمتهما التقطت فيديو لزوجها أثناء الاحتضار أمام أبنائه الصغار، حيث أظهرت اللقطات لتوثيق اللحظات الأخيرة لوفاة زوجها الشاب، إذ كشف المديرية العامة اللبنانية تفاصيل مُفجعة عن الواقعة.

وعملت المتهمة، على توثيق لحظات احتضار الزوج الأخيرة بعد جريان السم في دمه، بحضور أطفاله الصغار، بواسطة هاتفها المحمول.

 

اعترافات المتهمة 

قالت المتهمة في التحقيقات أمام جهات التحقيق، إنها استغلت عودة زوجها من العمل، وأعدت له وجبة طعام، وضعت السم فيه، وادعت أنها تناولت الطعام هي وأطفالها، وعندما تناول الزوج الوجبة شعر بحالة من الأعياء الشديدة، على أثرها قامت الزوجة بالتقاط فيديو لزوجها وهو روحه تحتضر أمام أطفاله.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الزوجة وعشيقها، الذي كان في طرابلس، بعد يومين من وقوع الجريمة، وضبط بحوزته كمية من المخدرات.

من جانبهم، أقدم 3 أشخاص على قتل فتاة تدعى نورزان الشمري، يتيمة الأب، والتي تعمل عاملة في محل حلويات وتعيل نفسها ووالدتها، والبالغة من العمر عشرين عاما بمنطقة جسر الجادرية التابعة لمحافظة بغداد بطعنها طعنات نافذة بآلة حادة سكين التي أودت بحياتها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بمقتل فتاة تدعى نورزان الشمري على يد 3 أشخاص بمنطقة جسر الجادرية التابعة لمحافظة بغداد.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المختصة إلى موقع الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيقات التي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، وندب الطب الشرعي لكشف تفاصيل وأسباب الوفاة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ظروف وملابسات الواقعة حسب ما أفاد اللواء سعد معن مدير العلاقات في وزارة الداخليه العراقية.

تابع مواقعنا