الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نضال الأحمدية تعترف للمرة الأولى بـ ممارسة الشذوذ الجنسي: بعمل هيك أحيانا | فيديو

نضال الأحمدية
فن
نضال الأحمدية
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 03:23 م

كشفت نضال الأحمدية، الإعلامية اللبنانية، سبب انسحابها من حلقة برنامج مصارحة حرة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، الذي أذيع عبر قناة ten في رمضان 2015، وأثار وقتها ضجة كبيرة في الوسط الفني؛ نظرًا لنوعية تلك البرامج التي تنتمي لنوعية البرامج الساخنة.

وتلقت نضال الأحمدية، خلال سياق البرنامج، أحد الأسئلة، وكان لها حق الإجابة أو الانسحاب من الحلقة، ولكن السؤال استفزها؛ حتى وصل الأمر لمشاجرة كلامية كبيرة نشبت بينها وبين منى عبد الوهاب، وتوعدتها بعدم إذاعة الحلقة.

وكشفت نضال، أمس الأحد في برنامج أول مرة المذاع عبر قناة الجديد، حقيقة الواقعة وقالت: السؤال كان عبارة عن هل أنتِ شاذة جنسيًا؟، وقالت: حسيت بدي أقوصها (أضربها)، وبررت نضال انسحابها وغضبها الشديد من السؤال لأن المجتمع المصري يختلف بشكل تام عن المُجتمع اللبناني ولن يصدق إلا المذيعة فقط ولن يصدق لبنانية على حساب الإعلامية المصرية، ولكنها اليوم أعيد عليها السؤال ستجاوب بأنها ليست شاذة جنسيًا، لكنها تُحب فئة الشواذ جنسيًا.

ولكن المفاجأة بعد إلحاح مقدم البرنامج في الإجابة عن هذا السؤال، قالت نضال نصًا بشكل فيه شيء من الخجل: أنا مش ليزبيان، يعني حتى بعمل هيك أحيانًا بس فئات الليزبيان بحبهم، بس أنا ستريت.

تابع مواقعنا