الثلاثاء 14 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عايز يصورني مع صاحبة في أوضاع مُخلة.. شقيق يخطف شقيقته لإجبارها على التنازل عن الميراث

اختطف شاب في الدقهلية شقيقته إسراء السعيد الأستاذة الجامعية، وحاول تصويرها في وضع مخل مع صديقه لإجبارها التنازل عن ميراثها.

وكشفت إسراء السعيد، المجني عليها في واقعة الخطف وتعمل أستاذة جامعية، تفاصيل جديدة حول واقعة خطفها من شقيقها داخل سيارة ملاكي، ومحاولة تصويرها في وضع مخل لإجبارها على التنازل عن الميراث لشقيقيها، رغم أنها كانت لإخوتها بمثابة الأب والأم، وحافظت على أملاكهم، وكانت تعتبرهما مثل أبنائها.

وأكدت إسراء السعيد، أن شقيقها استدرجها بسيارة ملاكي، وكان بداخلها صديقه، وتحركوا بالسيارة على طريق المنصورة الدائري.

وقالت إسراء السعيد: فجأة طلب شقيقي من صديقه الذي كان يقود السيارة البحث عن مكان خالٍ من أجل قضاء حاجته، وبعد توقف السيارة نزلوا منها أخي اعتدى علي بالضرب والسب، واستولي علي الذهب وأخذ مني جميع متعلقاتي الشخصية.

وتابعت إسراء: أثناء الاعتداء علي قام أخي بنزع ملابسي، ومحاولة تصويري وحاول صديقه التحرش بي وملامسة أجزاء من جسدي، ولاحظ شخص واقعة تصويري، وبمجرد أن اقترب منهما حاولا الهروب.

وأضافت إسراء: حاولت الهرب من السيارة، والقفز منها ولكن لم أستطع حتى تمكنت من النزول من السيارة، حتي استمر محاولات الناس من إيقاف السيارة دخل اخويا إلى الصحراء لمحاولة الفرار، ولكن فشلت محاولته وأنقذني المواطنين وأمسكوا بهم وتم تسليمهم للشرطة، حيث حُرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.