السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى ميلاد المنسي.. هبة الغندور تكشف كواليس النسخة الجديدة من أغنية أحنا مش بتوع حداد

الشهيد أحمد المنسي
فن
الشهيد أحمد المنسي
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 05:57 م

حرصت المخرجة هبة الغندور، على إهداء الشهيد أحمد المنسي، فيديو كليب جديد لأغنية إحنا مش بتوع حداد، في ذكرى ميلاده، التي توافق اليوم 4 أكتوبر.

وتحدثت الغندور، عن كواليس تصوير النسخة الثانية من كليب إحنا مش بتوع حداد، في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، قائلة: إنها وفريق العمل سجلوا الأغنية وصوروها في ساعات قليلة، لإهدائها لروح الشهيد أحمد المنسي.

وتابعت المخرجة هبة الغندور، قائلة: استلمنا الماستر وكنت وضعت فكرة للتصوير، وصورنا لمدة 10 ساعات، والأغنية كلمات محمد وديع، ولحن وغناء أحمد جمال، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

كما أكدت أنها أصرت على وجود أبناء الشهيد في الكليب، ليظل ذكرى لهم قائلة: عشان يفضلوا فخورين إنهم شاركوا في تخليد اسم والدهم البطل.

وتابعت: أغنية إحنا مش بتوع حداد، كانت مش مجرد أغنية عايزين ننزلها والناس تسمعها وتحبها، دي أصلًا قصيده كتبها محمد وديع خصيصا، لرثاء الشهيد منسي الله يرحمه منذ 4 سنوات، وبعد استشهاد المنسي، سعى الرائد محمد وديع لنشر سيرة الشهيد، ثم كتب هتاف (قالوا إيه علينا دول وقالوا إيه )، الذي لقي الكثير من النجاح.

الشهيد أحمد المنسي

وأشارت هبة الغندور، إلى أن محمد وديع كلف بتدريب الفنان أمير كرارة على حمل السلاح واستخدامه، وبات هو وصديق منسي المقرب المستشار رأفت بلط.

وتحدثت عن رفضها انتهاء المسلسل، على لحظة الاستشهاد فقط، قائلة: كنت أود أن تستمر الحالة في وجدان المشاهدين، فطلبت من وديع التعاون مع أسرة المسلسل وتحضير القصيدة على شكل أغنية مصورة من إنتاجها، اهداءً إلى روح الشهيد ولكنها لم تستطيع.

تابع مواقعنا