الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف حقيقة أعداد نزلاء السجون المصرية والمصالحة مع الإرهابية

قطاع السجون بوزارة
حوادث
قطاع السجون بوزارة الداخلية
الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 10:13 م

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية، حقيقة الأنباء التي نشرتها إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية والمتعلقة بأعداد المحتجزين داخل السجون المصرية.

ونفى مصدر أمني صحة الادعاءات المغلوطة التي وردت بإحدى تلك القنوات والتي تضمنت الأوضاع بالسجون المصرية وأعداد المحتجزين بها، كما نفى وجود رسائل صادرة عن نزلاء السجون تروج لها الجماعة الإرهابية بشأن المصالحة مع الدولة من خلال الأبواق الإعلامية الموالية لها.

حرب الجيل الرابع تستخدم ضد المصريين الهدف منها سقوط الدولة، وهو ما لن يحدث.. كانت تلك أبرز كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي ردا على شائعات الإخوان، حيث إنه رغم مرور 7 سنوات على هذه الكلمات التي قالها الرئيس السيسي في المناورة بدر 2014، إلا أنها ما زالت تلخص منهج جماعة الإخوان الإرهابية، في استخدام الشائعات والأكاذيب كمحور أساسي لإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار.

ومنذ ذلك الحين، لم تكتف اللجان الإلكترونية التابعة للتنظيم الإرهابي بنشر الأخبار المضللة والأكاذيب عن مؤسسات الدولة، لكنها تمادت في استغلال أزمات إنسانية، فلم تردعها أزمة كورونا أو يلجمها أعداد الوفيات والإصابات، واستحوذت في عام 2020 على النسبة الأكبر من الشائعات حول الفيروس المتفشي وأعداد الإصابات به وطريقة الدولة في مواجهته.

تابع مواقعنا