الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة العمل داخل جامعة القاهرة إلى طبيعته بعد الاشتباه في وجود جسم غريب

محيط جامعة القاهرة
تعليم
محيط جامعة القاهرة
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 11:42 ص

قال مصدر مسؤول في جامعة القاهرة، إنه لا توجد أي أزمات فيما يتعلق باشتباه ووجود جسم غريب يشك في كونه عبوة ناسفة أمام مبنى الجامعة، مؤكدًا عودة العمل داخل جامعة القاهرة إلى طبيعته.

وأشار المصدر، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن هناك توافدًا من الطلاب القُدامي والجدد بالجامعة على نقاط تطعيمات فيروس كورونا، وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد، مضيفًا أن الحشد الذي كان موجودًا صباحًا لم يعد موجودًا.

وأكد أن عملية الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021/2022 مستمرة، وأن الجامعة تجهز الإجراءات الوقائية للمواجهة الرابعة لفيروس كورونا، مضيفًا أن طلاب تقليل الاغتراب بجامعة القاهرة يعملون على إجراءاتهم بشكل طبيعي بعد أزمة الاشتباه بوجود قنبلة.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، حقيقة وجود قنبلة أمام مبنى جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة، حيث شهد محيط جامعة القاهرة حشودًا من الطلاب والمارة وقائدي السيارات خلف الكردون الأمني، للوقوف على حقيقة الأمر.

ونفى المصدر وجود قنبلة أمام مبنى جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة، مؤكدًا أن الحقيبة التي تم الاشتباه فيها عبارة عن كيس بلاستك أسود اللون، ولا تحتوي على أي مواد متفجرة.

وأوضح أن الأهالي اشتبهوا في كيس بلاستيك، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أنه كيس بلاستيك.

تابع مواقعنا