الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يلتقي وفدًا من ذوي الهمم لبحث مطالبهم | صور

محافظ المنوفية يلتقي
محافظات
محافظ المنوفية يلتقي وفد ذوي الهمم لبحث مطالبهم
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 01:22 م

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية اليوم، بوفد من ذوي الهمم بمكتبه بالديوان العام لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم، وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة  لها في إطار اللوائح والقوانين، وذلك فى ضوء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم.
في بداية اللقاء قدم أعضاء الوفد شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنوفية، لجهوده المضنية وحرصه على الاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم، والتي من أهمها تخصيص قطعة أرض بقرية شبرا باص، لإنشاء نادي لذوي الهمم لمزاولة أنشطتهم الرياضية والثقافية، حيث أكد محافظ المنوفية على أنه لا يدخر جهدًا في تقديم دعمه الكامل لأبنائه من ذوي الهمم، وتحقيق طموحهم، فضلًا عن تقديم كافة الخدمات المتاحة لهم.

كما تمت مناقشة عدد من الملفات التي تهم ذوي الهمم من أبناء المحافظة، وعلى رأسها بحث إجراءات تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز متطور للعلاج المائي والطبيعي والوظيفى والتأهيلي لمرضى ضمور الأعصاب والمخ والشلل الدماغي، وكذا إنشاء مركز وحدة رعاية وإقامة لمرضى ضمور العضلات، وعلى الفور كلف محافظ المنوفية إدارة أملاك الدولة بالديوان العام لترشيح قطعة أرض بإحدى القرى الأم، بناحية شبين الكوم لإنشاء المركز المتطور.

محافظ المنوفية يلتقي وفد ذوي الهمم لبحث مطالبهم
محافظ المنوفية يلتقي وفد ذوي الهمم لبحث مطالبهم

وفى نهاية اللقاء أهدى الوفد مصحفًا هدية تذكارية لمحافظ المنوفية تقديرًا لجهوده الدائمة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة ذوي الهمم واهتمامه بالتواصل الدائم معهم.
من جانبه أكد محافظ المنوفية، مدى حرصه واهتمامه بعقد لقاءات بصفة دورية مع ذوي الهمم والحالات الإنسانية للاستماع إليهم للمساهمة في دمجهم في كافة القطاعات والفعاليات، فضلًا عن تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لضمان توفير حياة كريمة.

تابع مواقعنا