الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث التعليم يكشف تفاصيل جديدة في عودة الدراسة للجامعات

متحدث التعليم العالي
تعليم
متحدث التعليم العالي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:08 م

كشف الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، تفاصيل وملامح العام الجامعي الجديد، موضحًا أن الدراسة هذا العام ستعود إلى ما كانت عليه قبل كورونا، مع التزام الجمع بالتطعيم.

وقال عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، إنه تم إنجاز نسبة كبيرة من عملية التطعيم، سواء من حصل على جرعتين أو جرعة واحدة بنسبة تفوق الـ90% لأعضاء هيئة التدريس.

وأوضح أنه بالنسبة لتطعيم الطلاب؛ فالوزارة تعمل على قدم وساق، ومعدل التطعيم يفوق الـ36 ألف جرعة يوميا، مشددًا على أن التطعيم للطلاب إلزامي.

في سياق متصل، تقدم الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة والمراكز والمعاهد البحثية ورؤساء الجامعات وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب، إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقواتنا المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبـة الذكرى 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن نصر أكتوبر المجيد سيظل شاهدا عبر التاريخ  على نجاح قواتنا المسلحة الباسلة في استرداد الأرض والكرامة، وتقديم أروع الأمثلة في التضحيات والبطولة، متمنيًا لبلدنا الحبيب التقدم والرقي.

تابع مواقعنا