الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس أزهر الإسكندرية يبحث مع موجهي العلوم الشرعية استعدادات العام الدراسي الجديد

رئيس أزهر الإسكندرية
محافظات
رئيس أزهر الإسكندرية يجتمع بموجهي العلوم الشرعية
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:25 م

عقد الشيخ أحمد هاشم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اجتماعًا صباح اليوم الثلاثاء، مع موجهي العلوم الشرعية على مستوى المنطقة؛ للاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، والتأكيد على بعض التعليمات، بحضور سلامة القط مدير التعليم الثانوي، وعائشة محمد الموجه العام للعلوم الشرعية، والأستاذ محمود جمال مدير إدارة الأمن.

شهد الاجتماع تأكيد الشيخ أحمد هاشم، على ضرورة تحميل كل معلم بنصابه كاملًا وفقًا لوظيفته على الكادر، والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية، وتفعيل دور الموجه داخل المعهد من بداية اليوم الدراسي، وحتى نهايته.

كما شدد رئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية، على ضرورة الحرص على الإعداد الجيد للطلاب، وأن يحصلوا على أكبر قدر من الاستفادة خلال اليوم الدراسي، والمتابعة المستمرة لتطهير وتعقيم المعاهد، وسرعة توزيع المناهج على المعلمين، وتسليم الكتب الدراسية للطلاب.

دعا رئيس المنطقة الأزهرية المواطنين إلى ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة، لمواجهة انتشار الجائحة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بضرورة ارتداء الكمامات واستخدام المطهرات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

تابع مواقعنا