الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على نجار مُسلح ضرب زوجته بـ مطرقة في سوق قرية بالشرقية

الزوجة المجني عليها
محافظات
الزوجة المجني عليها
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 06:24 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قبل قليل، القبض على نجار مُسلح؛ على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته بواسطة شاكوش كان بحوزته، إذ ضربها على رأسها حال سيرها بسوق قرية أولاد وافي، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تُدعى نجوى إبراهيم محمد، 33 سنة، مُقيمة في قرية أولاد وافي، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، تتهم فيه زوجها بالاعتداء عليها بالضرب بمطرقة، وذلك حال سيرها في الشارع الخاص بسوق القرية.

اعتداء الزوج تسبب في إصابة الزوجة المجني عليها بجرح في رأسها طوله 8 سنتيمترات، فيما أفادت الزوجة خلال أقوالها بمحضر الواقعة الذي حمل رقم 39519 جنح الزقازيق لسنة 2021، بأن زوجها اعتدى عليها بسبب خلافات زوجية بينهما كانت قد تركت على إثرها المنزل، وأثناء مشاهدته لها بسوق القرية اعتدى عليها بالضرب في الطريق العام.

جرى ضبط الزوج المتهم، والتحفظ عليها تحت تصرف نيابة الزقازيق العامة، برئاسة مصطفى سلام، مدير النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا