السبت 27 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منهم من تصفح التيك توك.. كيف قضى المصريون ساعات انقطاع فيس بوك

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، بحدوث عطل فني في موقع الفيس بوك وتطبيق انستجرام وتطبيق واتس اب، واستمر هذا العطل لمدة نحو 6 ساعات.

واستغل المواطنين هذه الساعات في مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، ومنهم من قضى وقته مع عائلته، وهناك آخرون قاموا بتصفح تطبيق التيك توك وموقع اليوتيوب، واتجه العديد منهم إلى النوم.

وتضاربت أراء المصريين حول هذا العطل الفني، فهناك أحد المواطنين الذي كان سعيدًا بهذا العطل لأن من وجهة نظره أن السوشيال ميديا تضيع الوقت وتفكك الأسرة، وهناك مواطن آخر حزن لهذا العطل لأنه شعر بالملل الشديد بسبب عدم تصفحه لمواقع التواصل الاجتماعي.

واعتقد بعض المواطنين أن السبب وراء العطل الفني هو انتهاء باقة الإنترنت، ومنهم من كان خارج منزله وظن أن العيب في شبكة الموبايل أو الموبايل نفسه، وآخر اعتقد أن هناك ثورة ثانية ستقوم.

وعند سؤال المواطنين عن ما الذي سوف يفعلوا إذا لم تعود مواقع التواصل الاجتماعي مرة ثانية، قال أحدهم إنه كان سيفرح لهذا الشيء، الآخر قال إنه كان سيحزن لعدم تصفحه هذه المواقع، وأضاف مواطنين آخرين أنهم كانوا سيتوجهون إلى مواقع وتطبيقات أخرى مثل موقع تويتر، وتطبيق السناب شات، وتطبيق التيك توك، وتطبيق تيليجرام، بالإضافة إلى تطبيق إيمو.