الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيقول ابني مش من صلبه.. أول تعليق لسيدة ضربها زوجها بـ مطرقة في الشرقية

الزوجة المجني عليها
محافظات
الزوجة المجني عليها
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:17 م

اتهمني قبل كده في شرفي وقال إن ابننا مش من صلبه.. بهذه الكلمات عقبت نجوى إبراهيم محمد، ربة المنزل المجني عليها في الواقعة التي تتهم فيها زوجها (نجار مُسلح) بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب في إصابتها بجرح في راسها 25 غرزة طبية لتقطيبه بمستشفى الزقازيق الجامعي.

 

نجوى قالت في تصريحات صحفية، إن زوجها اعتدى عليها بـ مطرقة لأربع مرات متتالية، حيث جاءها من الخلف وضربها على رأسها ليتسبب في إصابتها، فضلًا عن ركلها في بطنها، في إشارة منها إلى أنها غاضبة بمنزل أسرتها منذ العام الماضي.

وقبل قليل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط الزوج المتهم، فيما تباشر نيابة الزقازيق العامة تحقيقاتها معه في التهم المنسوبة إليه.

 

كان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من نجوى إبراهيم محمد، 33 سنة، ربة منزل، مُقيمة في عزبة أولاد أبو وافي، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، تتهم فيه زوجها نجار مُسلح، بالاعتداء عليها بالضرب بواسطة مطرقة، وإصابته بجرح في راسها بطول 8 سنتيمترات استلزم تقطيبه 25 غرزة طبية، وذلك حال سيرها في الطريق العام بناحية عزبة أولاد أبو وافي، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 39519 جنح الزقازيق لسنة 2021، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا