الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مبابي يكشف كواليس جديدة في مفاوضاته مع ريال مدريد.. ويوجه رسالة لـ جماهير باريس

مبابي
رياضة
مبابي
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:19 م

علق الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على المفاوضات التي تسير بين فريق ريال مدريد الإسباني وناديه الفرنسي، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، وكذلك انتقادات الجماهير ضده.

وقال مبابي في تصريحات لشبكة راديو مونت كارلو الفرنسية: أخبرت باريس سان جيرمان في يوليو أنني أريد الرحيل، لم يتم تسريب ذلك في وسائل الإعلام. أخبرت الجميع الرئيس والمدير الرياضي والجميع يعرفون ذلك.

وأضاف مبابي: عرض ريال مدريد؟ أجل وصل متأخرًا لكنني أبلغت باريس سان جيرمان في يوليو أنني أريد المغادرة، كما أنه عندما أخبرت النادي أنني أريد المغادرة، أخبروني أنهم لا يستطيعون تخيل المشروع دون ي، لا يريدون بيعي واحترمت ذلك وقلت إذا لا تريدوني أن أغادر حسنًا سوف أبقى.

وتابع لاعب باريس: أخترت باريس سان جيرمان في عام 2017، لقد لعبت هنا لمدة 4 سنوات بأعلى مستويات الأداء ولكنني لم أقل أبدًا، تبًا، لماذا أتيت إلى هنا؟، لقد أخبرت النادي للتو أنني أريد المغادرة قالوا لن نبيعك، لذلك بقيت وألعب وأسجل.

واستطرد: أتفهم الجماهير حقًا، لم يعرفوا شيئًا وفجأة أتى عرض من ريال مدريد في 26 أغسطس، هناك صحيفتين أو 3 مقالات في الخارج وفي فرنسا أرادوا مني التحدث لكن لم يكن بإمكاني التحدث.

وأكمل برسالة جديدة للجماهير بعد صافرات الاستهجان ضده: الإنتقال إلى مدريد هربًا من الانتقادات في فرنسا؟  لا لا، لا يمكن الهروب، لا معنى لذلك بالنسبة لي، ريال مدريد هو رغبة وأعتقاد شخصي بالنسبة لي ربما كان في الوقت المناسب.

وفي سياق أخر قال مبابي عن شجاره مع نيمار: حادثة هذا المتشرد لايمرر لي الكرة مع نيمار؟، نعم هذه أشياء تحدث، كان على أن أكون اهدأ من ذلك، النقاش فقط دام لـ 20 ثانية وانتهى، علاقتي مع نيمار لم تختفي، علينا ببساطة دمج ميسي معنا.

وأضاف عن ميسي: ميسي يحب اللعب في الوسط وعلينا التكيف معه، وأرى أن اللعب مع ميسي سهل، ونود أن ندمجه معي أنا ونيمار في الفترة المقبلة.

وأكمل: ميسي يتنفس كرة القدم، هو دائما لديه القرارت الصحيحة، إذا كانت المباراة تتطلب مراوغة الفريق بأكمله وإحراز الأهداف، فسوف يقوم بمراوغة الفريق بأكمله وتسجيل الأهداف.

وواصل: أنا محظوظ لوجودي مع ميسي في غرفة تبديل الملابس، إنها تجربة وفرصة رائعة، أنا أقول الحقيقة، لقد وضعته في فئة لا أستطيع اللعب معه.

واختتم: قلت لنفسي إن ميسي سيبقى في برشلونة طوال حياته، وأن أراه كل يوم هو شرف لي، عليك أن تستمتع بهذه الفرصة.

تابع مواقعنا