السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة تطوير المهنة والتدريب تنظم دورة لغة ألمانية بمقر نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين
أخبار
نقابة الصحفيين
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 08:43 م

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة حماد الرمحي في نقابة الصحفيين، تنظيم دورتين للمبتدئين والدارسين للغة الألمانية للصحفيين وأسرهم، حيث تعمل الدورة على تأسيس الدارسين على إتقان كافة قواعد اللغة الألمانية، وتشمل الدورة  الأولي A1 ثلاثة  المستويات للمبتدئين وتشمل الدورة الثانية A2 ثلاثة مستويات لدارسي اللغة الألمانية، ومن سبق لهم حضور دورة المبتدئين A1 في النقابة أو أماكن أخري.

تقرر أن تكون الرسوم المستحقة للدورة 500 جنيه للمستوى الواحد بأسبقية الحجز شاملة والمقررات الدراسية ويمكن لمن سبق لهم حضور دورات تدريبية للمبتدئين في النقابة أو أماكن أخرى الالتحاق بالدورة الثانية A2 مباشرة دون تحديد مستوي.

تتولى التدريب خبيرة اللغة الألمانية، الدكتورة عبير عيد ياسين، ومن المفترض أن تساعد  الدورات المتدرب على إتقان جميع مهارات اللغة الألمانية، بما فيها مهارات الصوتيات والنطق السليم والحضور والإلقاء، ومهارات الكتابة وتفادي الأخطاء اللغوية، ومهارات الاستماع لضمان التفاعل في أثناء المحادثات باللغة الألمانية.

وبعد الانتهاء سيحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز التدريب بنقابة الصحفيين، ولكن يشترط أن يبدأ سن المتدرب من 16 عاما، وأعلنت اللجنة أن الأولوية بأسبقية الحجز وقد وفرت النقابة أرقام للاستعلام والتسجيل حيث يمكنك الاتصال على: 01024001177 - 01000027060 

تابع مواقعنا