السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يحتل تريند تويتر بـ برومو حلو التغيير.. ومتابعون: أسوء حاجة في الأغنية انتهائها

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 10:51 م

تصدر الفنان عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المركز الثاني ببرومو أغنيته الجديدة حلو التغيير.

ويستعد عمرو دياب لطرح الأغنية قريبا ضمن أغاني ألبومه الجديد عيشني، فيما تفاعل مع البرومو عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص على موقع تويتر، وأطلقوا هاشتاج حلو التغييرعمرو دياب.

وجاءت تعليقات الجمهور بشأن برومو الأغنية:أسوء حاجة في الأغنية إنه ا بتخلص.

وأضاف شخص آخر من متابعي الهضبة عمرو دياب: بصراحة أغنية الهضبة عجبتني جدًا كلمات ولحن وصوت رائع لعمرو دياب الذي يعبر برومانسية رائعة حلو التغيير لأ كده أجمل بكتير كل شوية بتحلى وبلاقي فرق كبير. 

وطرح الهضبة عمرو دياب برومو أغنية حلو التغيير خلال الساعات الماضية، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، فيما تعد أغنية حلو التغيير رابع أغاني ألبوم عيشيني المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن عمرو دياب قدم لجمهوره في صيف 2021 ثلاث أغنيات هي الدنيا بترقص، وأحلى ونص، وأتقل، وسيتم طرح ألبوم عيشيني على طريقة الأغاني المنفردة، وبين كل أغنية والأخري فترة قصيرة.

حفلة عمرو دياب 

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء إحدى حفلاته في مدينة العقبة المطلة قريبا على البحر الأحمر وذلك بعد إعلان الجهة المنظمة للحفل عن نفاذ التذاكر بعد فترة قصيرة من طرحها، بلغت عدد المقاعد 4000 مقعد نفذت جميعها وتتراواح أسعار التذاكر بين 119 إلى 423 دولار.

تابع مواقعنا