الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم: صرف جهازين حراريين لكل مدرسة قبل بدء الدراسة

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:25 ص

 وجهت وزارة التربية والتعليم، إخطارًا للمديريات بشأن استعدادات العام الدراسي لاستقبال الطلاب للعام الدراسي المقبل 2021-2022، والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وحصل موقع القاهرة 24، على إخطار التعليم بشأن صرف عدد 210 جهاز كشف حرارة لتأمين أعمال لجان الامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

ونبهت التعليم، بشأن توزيع كافة أجهزة كواشف الحرارة المصروفة للمديرية من مخازن الوزارة على كافة المدارس داخل المحافظات بواقع 2 جهاز لكل مدرسة مع ضرورة التأكيد على جاهزية وصلاحية كافة الكواشف للتشغيل، وإيجاد  مندوب مفوض من طرفكم بموجب تفويض رسمي  ومختوم ونموذج (۱) مخازن لاستلام عدد (564) جهاز حرارة من مخازن الوزارة.


توفير مستلزمات التعليم اللازمة للمدارس مع التنبيه على  مديري المدارس باتخاذ الإجراءات الاحترازية الكامل حرصنا على  الطلاب وذلك يوم الأربعاء الموافق 5/10/2021.

في سياق متصل، وجهت وزارة التربية والتعليم إخطارًا للمديريات بشأن التنبيه على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالإدارات والمدارس، بضرورة سداد أقساط التأمين على أجهزة التابلت اللوحي بمكتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد/ التلف الكلي / التلف الجزئي.

تابع مواقعنا