الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف حكاية حكايتي مع الزمان يكشف تفاصيل دور ميرفت أمين

ميرفت أمين
فن
ميرفت أمين
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:58 ص

تبدأ الفنانة ميرفت أمين تصوير أولى مشاهدها في حكاية حكايتي مع الزمان، من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، وذلك يوم السبت المقبل، ويعد العمل من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

وكشف المؤلف أمين جمال، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل الشخصية التي تلعبها الفنانة ميرفت أمين في حكاية حكايتي مع الزمان، وأوضح أنها تلعب شخصية سيدة لديها 4 أبناء ومتزوجة من  الفنان أحمد خليل.

حكاية حكايتي مع الزمان

وعُرضت حتى الآن حكايتان من الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، وهما بالورقة والقلم، وبيت العز، ويُعرض في الوقت الحالي، الحكاية الثالثة، وهي دون ضمان، بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

وحكاية بالورقة والقلم، شارك في بطولتها كل من يسرا اللوزي، وعلي الطيب، وعماد رشاد، وتامر نبيل، وإخراج أحمد يسري، أما حكاية بيت عز، وشارك في بطولته كل من الفنانة سهر الصايغ، وعصام السقا، وصفاء الطوخي، ورشدي الشامي، وهاجر الشرنوبي، وأحمد الشامي.

فيلم أعز الولد

وكان آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين، فيلم أعز الولد، والذي شاركتها بطولته صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة شيرين وإنعام سالوسة، وعرض الفيلم على إحدى المنصات الإلكترونية، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين إلى المنزل مرة أخرى.

تابع مواقعنا