الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران للخدمات الأرضية تستقبل أولى رحلات Siberia AIR LINES بمطار الغردقة

مصر للطيران
أخبار
مصر للطيران
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 12:23 م

استقبلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية أول رحلة لشركة Siberia AIR LINES التابعة لوكالة NEW STAR، قادمة من مطار ديميدوفو بروسيا إلى مطار الغردقة وعلى متنها 156 راكبًا.

وحرص فريق عمل إدارة مطار الغردقة ومحطة مصر للطيران للخدمات الأرضية، على استقبال ركاب الرحلة الجديدة والترحيب بهم بالورود والتورتة وتقديم كافة التسهيلات والخدمة الأرضية، لوصول الرحلة الأولى لشركة Siberia AIR LINES، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الركاب والعاملين.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران، قد شهدت تحقيق إنجاز جديد بتجديد شهادة الإيزاجو الدولية دون نقاط عدم تطابق على المقر الرئيسي بالقاهرة، وذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لمصر للطيران بتطوير ورفع كفاءة الأداء في جميع أنشطة الشركات والهيئات التابعة لها، بما يتواكب مع مكانة قطاع الطيران المدني المصري.

جدير بالذكر أن محطة مصر للطيران للخدمات الأرضية بمطاري برج العرب والغردقة، قد حصلا على تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الشهر الماضي، كما تستقبل محطة مصر للطيران للخدمة الأرضية بمطار شرم الشيخ فريق المراجعة، بدءًا من غد لإنهاء إجراءات تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو الدولية.

تابع مواقعنا