الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صيام 13 مباراة.. هدفا مصطفى محمد مع جالطة سراي كلمة السر لـ شراء اللاعب

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 04:46 م

تألق الدولي المصري، مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي جالطة سراي التركي والمعُار من نادي الزمالك، في آخر مباراة شارك فيها مع الفريق أمام فريق تشايكور ريزا سبور، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

حقق فريق جالطة سراي فوزا هاما بعد السقوط في أكثر من مباراة بمسابقة الدوري، وبدأ مصطفى محمد المباراة بشكل أساسي، وسجل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-3 لصالح جالطة سراي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، وأضاف نجم منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة 75.

ووفقا لصحيفة فانتيك التركية، فإن نادي جالطة سراي بقيادة المدير الفني، فاتح تريم، قراره بشأن التعاقد النهائي مع مهاجم الزمالك المعار، مصطفى محمد، وتفعيل شرط أحقية الشراء في شهر ديسمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار جالطة سراي جاء بالاتفاق مع المدير الفني فاتح تريم، خلال الاجتماع الأخير الذي تم في الساعات الأخيرة تفعيل شرط أحقية الشراء لضم مصطفى محمد، بشكل نهائي من الزمالك.

وانتشرت هذه التقارير عقب تألق مصطفى محمد في المباراة الأخيرة، فقبل التسجيل في شباك ريزا سبور، لم يسجل مصطفى محمد أي هدف خلال ظهوره في 13 مباراة الموسم الجاري، وكان مستقبله غامضا، حيث كان فاتح تريم، غير راض عن أدائه ولا يؤيد فكرة انتقاله ويعتقد أن النجم المصري لن يكون مفيدًا للفريق لبقية الموسم.

ويستطيع النادي التركي تفعيل بند شراء مصطفي محمد نهائيًا مقابل 4 ملايين دولار، يتم دفعها في نهاية يوليو 2022، طبقًا للعقد الذي وقعته اللجنة السابقة التي كانت مسؤولة عن إدارة الزمالك.

تابع مواقعنا