الخميس 28 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شهود عيان يروون تفاصيل استشهاد ضابطين ومقتل عنصر إجرامي بالإسماعيلية: كانوا محتجزين رهائن

استيقظ أهالي محافظة بالإسماعيلية على واقعة تبادل إطلاق نار مع الشرطة وعنصر إجرامي بالمحافظة، ما أسفر عن استشهاد ضابطين وتصفية المسلح، وإصابة آخرين.

قال علي، أحد شهود العيان، والذي تداول مقطع فيديو له بالواقعة من بدايتها وحتى نهايتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الساعة الثالثة فجرا امتلأ الشارع بقوات الشرطة، وطلبوا من جميع الأهالي أن يلزموا منازلهم، ومن ثم سمعوا صوت إطلاق النار بشكل كثيف.

وأضاف شاهد العيان، علمنا فيما بعد أن المسلحين قد نفدت ذخيرتهم، فأخذوا ذخيرة الضباط الذين قضوا عليهم خلال صعودهم للقبض على المجرمين.

مشيرا إلى أن المجرمين كانوا يطلقون النار بشكل عشوائي، ففزع الصغار وجميع أهل الإسماعيلية وتعاطفوا كثيرا مع رجال الشرطة، إلى درجة تمنى كل واحد من الأهالي لو ينزل من منزله ليساعد رجال الشرطة.

وأضاف شاهد العيان أن المجرمين كانوا يحتجزون رهائن أطفال وسيدات، وكانت الشرطة تحاول جاهدة تحريرهم دون أي إصابات، وبالفعل تمكنت من ذلك.

وجاء ذلك خلال قيام مأمورية لضبط عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء، لإتجارهم بالأسلحة وارتكابهم العديد من الجرائم، ما أدى إلى استشهاد ضابطين ومقتل عنصر إجرامي، وضبط الباقين وبحوزتهم أسلحة نارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.