السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: أنا في يد أمينة مع محمد صبحي على المسرح

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 02:51 ص

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع الفنان محمد صبحي في عمل مسرحي لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، ويشكل عودتها للمسرح بعد غياب لأكثر من عشرين عامًا، منذ ظهورها مع الفنان الراحل سمير غانم، بمسرحية بهلول في إسطنبول.

قالت إلهام شاهين في تصريحات لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بالتعاون مع محمد صبحي، مضيفة: يسعدني أني سأقف أمام محمد صبحي في العمل المسرحي ممثلًا ومخرجًا، واثقة أنني سأكون في يد أمينة.

وعن سبب غيابها عن المسرح طيلة الفترة السابقة قالت: لم أجد شيء عرض علي طيلة الفترة السابقة يستحق العودة للمسرح، المسرح يحتاج مجهودًا كبيرًا، لذا قررت أن لا أعود إلا في حال أن أجد عملًا ذا قيمة.

إلهام شاهين ترد على وصف محمد صبحي لها بالمحاربة

وعن وصف محمد صبحي لها بالمحاربة بسبب تصريحاتها الأخيرة، وجرأتها في الدفاع عن آرائها في الفترة الماضية قالت: محمد صبحي أستاذي ودرس لي في المعهد، كما تعاونت معه في أعمال عظيمة منها مسرحية المتحذلقات، كما قدمت معه 3 أفلام، هو أستاذي وصديق عزيز أحترمه جدًا فنيًا وإنسانيًا وبحترم أرائه وكل الشكر له عن وصفي بالمحاربة وكل الفخر ليا.

كانت إلهام شاهين أثارت جدلًا واسعًا، خلال الفترة الماضية، بعدما أعلنت تبرعها بأعضاء جسدها بعد الوفاة لإفادة الآخرين، مشيرة إلى أنها بذلك تفيد البشرية  بدلًا من أن يأكل جسدها الدود، وطالبت بوجود بنك للأعضاء البشرية في مصر مثل بنك القرنية الذي كان يوجد في عصر الراحل محمد أنور السادات.

كما نشرت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، قالت خلاله إنها تعلن تبرعها بأعضاء جسدها السليم بعد وفاتها للمحتاج (قلب أو كبد أو كلى أو قرنية أو رئة)، موضحة: تلك الأعضاء والجسد سيفنى بعد الوفاة وينتهي به الحال بين التراب، كما دعت جمهورها بضرورة التبرع بأعضائهم حتى يخففوا آلام الأخرين.

تابع مواقعنا