الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: أرفض الزواج العقلي ولا أضع مواصفات لشريك حياتي

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 07:49 م

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في كيفية اختيار شريك حياتها، بعدما كشفت مؤخرًا عدم ممانعتها الزواج مرة أخرى، إذ أوضحت أن الزواج ليس مرتبطًا بسن معين، ومن الممكن أن تتزوج في أي وقت، مؤكدة أنها لا تنظر إلى الزواج بشكله التقليدي.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لـ القاهرة 24، إنها لا تضع مواصفات لزوجها المستقبلي، إذ ترى أن المشاعر والحب هي التي تحكم هذا الأمر فقط بالنسبة لها كونها لا تفكر في الأمر بشكل عقلي.

أوضحت إلهام شاهين: لا أضع مواصفات، وأرى أن أي سيدة تشعر بالحب تجاه شخص يكون نتاج مشاعر إنسانية تجر إليها وليس لها دخل بالمواصفات.

الارتباط بالنسبة لي مشاعر 

وأكدت إلهام شاهين أنها ضد الزواج العقلي، قائلة: أنا لست من النوعية التي من الممكن أن تتزوج زواج عقلي، الارتباط بالنسبة لي مشاعر لأن المشاعر ليس لها قوانين.

وأضافت: المشاعر تهون أي متاعب في الحياة ولو هناك مواصفات بالعقل لا أتمناها في شريك أحلامي سأتغاضى عنها في حال أني أشعر بالحب، وسأكون سعيدة، لأن الحب والمشاعر الإنسانية تعطي سعادة كبيرة على جميع المستويات وشيء أساسي في أي علاقة، لأن الشخص حينما يحب مهنته سيبدع بها وحينما يحب بلده سيتقبل عيوبها، وحينما يحب عائلته سيشعر بالاطمئنان والدفء والأمان، الحب بالنسبة لي بيسير حياتي كلها، فحينما أحب شخص سأتقبل عيوبه لأن لا يوجد إنسان خالي من العيوب.

سبق، وصرحت إلهام شاهين مؤخرًا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنها لا تمانع الزواج في عمرها الحالي، وأن الزواج ليس مرتبطًا بسن معينة، مؤكدة أنها لا تنظر إلى الزواج بشكله التقليدي.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها ترى أن الزواج غير مرتبط بسن معين، لأنه يكون ونس بين الزوجين ولا سيما في المراحل المتقدمة من العمر.

وتابعت: أنا ممكن أتجوز في أي وقت، لأن الإنسان حينما يكبر في العمر يحتاج للونس والشريك الذي يكون له بمثابة عكاز، وكان ذلك ردّا على السؤال الذي طرحه عليها الإعلامي عمرو أديب، والذي كان: بصفتك واحدة من أنصار المرأة وقضيتها والدفاع عن حقوقها، هناك من ينتقد زواج السيدات في سن معين، بادعاء أن السيدة أصبحت غير مؤهلة. 

تابع مواقعنا