الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: الفن عايز جرأة والفنان ما ينفعش يبقى خجول

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 09:17 م

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الشخص الخجول لا يصلح أن يكون فنانًا، لا سيما أنه يختلط بالكثير من الشخصيات ويحتك بها بسبب عمله ومن خلال الأدوار التي يقدمها في أعماله، مؤكدة أن الفن يحتاج للجرأة.

وأضافت إلهام شاهين في تصريحات لـ القاهرة 24: كيف يكون الفنان خجولًا رغم أنه يعيش مع شخصيات أخرى، مشيرة إلى أن هذه المواصفات لا تصلح للفنان؛ لذا كان والدها يرى أنها لا تصلح أن تكون فنانة لأنها كانت تخجل في معظم المواقف التي تتعرض لها، متابعة: أبويا قالي داخلة الفن تعمل إيه الفن عاوز جرأة.

إلهام شاهين أشارت إلى أنها تغلبت على خجلها من خلال المسرح: كل شيء بالتعود، والمسرح هو العامل الأساسي الذي جعلني أتحلى بالجرأة، في البداية كنت أمثل على خشبة المسرح أمام زملائي وأساتذتي ومع الوقت وقفت أمام جمهور كبير، لأن المسرح يكسب الشخص جرأة كبيرة، بسبب مواجهة الجمهور.

وتابعت: الأمر لم يكن سهلًا كوني خجولة للغاية، وبكيت في أول ظهور لي على المسرح.

كانت الفنانة إلهام شاهين، تحدثت عن دراستها قبل دخولها مجال الفن، خلال ندوة ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح، إذ قالت إنها كانت شخصية خجولة بشكل كبير منذ طفولتها بسبب دخولها مدارس للبنات فقط، ورغبة والدها في دخولها تلك المدرسة.

كما صرحت إلهام شاهين بأن والدها حاول تقييد دراستها حين أدخلها جامعة خاصة بالبنات فقط، مشيرة إلى أنها كانت متفوقة في اللغة العربية.

تابع مواقعنا