الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي يتعادل سلبيًا مع سموحة في مباراة ودية قبل الموسم الجديد

البنك الأهلي - أرشيفية
رياضة
البنك الأهلي - أرشيفية
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 09:29 م

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أمام نظيره سموحة سلبيًا، في المباراة الودية الثالثة للفريق، على ستاد الإسكندرية، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر انطلاقها في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وأشرك خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 22 لاعبًا على مدار شوطي المباراة، لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات والاطمئنان على الحالة البدنية لجميع اللاعبين.

وبدأ فريق البنك الأهلي شوط المباراة الأول بتشكيل مكون من أحمد صبحي في حراسة المرمى وأمير مدحت ومحمد دبش ومصطفي إيفا ويعقوبو في خط الدفاع ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد هلال ومحمد بسيوني وموسي دياوارا في خط الوسط، وأسامة فيصل رأس حربة.

وظهر الانسجام بين لاعبي فريق البنك الأهلي والترابط بين الخطوط خلال هذا الشوط وخلق لاعبي الفريق أكثر من فرصة علي مرمي سموحه ولكن لم تترجم لأهداف.

وقبل انطلاق شوط المباراة الثاني أجرى خالد جلال 3 تغيرات بنزول أحمد السعدني في حراسة المرمى وكريم بامبو وأحمد سعيد وخروج أحمد صبحي ومعروف يوسف وموسي دياوارا، وظهرت تعليمات خالد جلال للاعبين بين شوطي المباراة بالتحرك بصورة أكبر دون كرة وزيادة في إيقاع اللعب مما مكن فريق البنك الأهلي من الاستحواذ علي الكرة في فترات كبيرة من هذا الشوط.

ومع مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني أجرى خالد جلال 4 تغيرات بخروج محمد هلال ومحمد دبش ومصطفي إيفا ويعقوبو، ونزول أسامة إبراهيم وشادي رضوان واحمد ياسين وعاصم صلاح وفي المقابل أجري أحمد سامي عدد من التبديلات لتجهيز لاعبيه وتبادل كلا الفريقين امتلاك الكرة في منطقة وسط الملعب مما أدى إلى زيادة في الالتحامات القوية بين اللاعبين.

واستكمالا لعملية تجهيز اللاعبين أجري خالد جلال تبديلاته الأخيرة بنزول فادي فريد ومحمد لعبه ومحمود السيد وخروج أسامة فيصل ومحمد فتحي ومحمد بسيوني وظل السيجال بين الفريقين حتي النهاية. غاب عن فريق البنك الأهلي في مباراة اليوم محمد حامد ومحمد مصطفي ميدو والزنفلي ومحمود قاعود وأحمد العش لخوضهم مرانا خفيفا قبل انطلاق اللقاء.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس ضمن برنامج المباريات الودية الذي أقره خالد جلال المدير الفني للفريق.

تابع مواقعنا