رئيس التحرير
محمود المملوك

يسرا اللوزي تكشف كواليس تصوير مشاهدها بـ فيلم العنكبوت

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي، كواليس مشاركتها بـ فيلم العنكبوت خلال حملها، وتفاصيل تصوير مشاهدها ومعاناتها في فترة التصوير.

وقالت الفنانة يسرا اللوزي في لقاء لها مع برنامج the insiderar  بالعربي: فيلم العنكبوت أنا قرأته ووافقت عليه منذ سنتين وقابلت المخرج أستاذ أحمد نادر جلال وكنت على علم حديثا بأني حامل، وأخبرته بذلك قبل أي أحد حتى أصدقائي علشان لو مش من الممكن أن أؤدي دوري بالفيلم وأنا بهذه الظروف أخبري حتى تستطيع أن تتعاقد مع بديل.

وتابعت يسرا اللوزي، فكان رد المخرج وقتها بأنه رفض استبدالي قائلا لي أنهم 8 أيام تصوير فقط وانتي معايا لسة في بداية الحمل هنخلص التصوير، ولكني صورت بعض المشاهد وأنا في الشهر الثاني من حملي، وأنا في الشهر الرابع أيضا، وفي الشهر السادس، وأيضا بعد وضعي لطفلتي بـ 8 شهور.

وأضافت يسرا اللوزي، فاستغرق وقت تصويري لمشاهدي ما يقارب السنة ونصف أو سنتين وحتى الآن مر سنتين على بداية التصوير ولم يصل الفيلم لمرحلة العرض.

أعمال يسرا اللوزي

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة يسرى في الدراما التلفزيونية حكاية بالورقة والقلم من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، والتي جسدت به دور ليلى وقبلها شاركت بمسلسل بين السما والأرض الذي عرض في الوسم الرمضاني الماضي 2021 بجانب العديد من الفنانين، منهم هاني سلامة ودرة وسوسن بدر وأحمد بدير قصة الأديب نجيب محفوظ سيناريو وحوار اسلام حافظ وإخراج ميدو العدل.

عاجل