الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا اللوزي تخترق هاتف علي الطيب في الحلقة 7 من حكاية بالورقة والقلم

يسرا اللوزي وعلي
فن
يسرا اللوزي وعلي الطيب
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:24 م

تتصدر دائمًا حكاية  بالورقة والقلم - إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، مُحركات البحث في جوجل، حلقة تلو الأخرى، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع كل حلقة، والبحث عنه في جوجل أو السوشيال ميديا، لتناوله قضايا واقعية تمس العديد من المواطنين.

إلا أنا بالورقة والقلم الحلقة 7

شهدت الحلقة السابعة لحكاية بالورقة والقلم، والتي تلعب بطولتها الفنانة يسرا اللوزي، تطورًا كبيرًا في العلاقة بينها وبين الفنان نور محمود، وذلك لحرصه على مُساعدتها دائمًا.

استطاعت يسرا اللوزي تهكير هاتف خطيبها السابق الفنان علي الطيب لمُراقبته، وذلك تنفيذًا لخطتها في الانتقام منه بعدما دمّر حياتها وحياة أسرتها، من خلال تهكير هاتفها وهواتف الأسرة.

تناولت الحلقة أيضًا أنانية الأمهات، وعدم التعامل الصحي والجيد مع أبنائهم، وذلك من خلال مُعاملة طليقة الفنان نور محمود مع ابنتهما، حيث استدعت الشرطة إلى منزل طليقها لأخذ ابنتها منه بالإجبار، بعدما أخذها منها عنوةً للاعتناء بها، بعدما جُرح رأسها نتيجة إهمال والدتها.

أحداث الحلقة 7 من بالورقة والقلم

علمت يسرا اللوزي بنية علي الطيب ووالدته في خطبته من فتاة أخرى تُدعى نانسي، ويكون والدها مالك أسطول سيارات كبير، ويتاجر بهم، هذا إلى جانب تلاعب علي الطيب بمشاعر يسرا اللوزي، بعدما اتفقا على خطبتها مرة أخرى.

اختتمت الحلقة السابعة من حكاية بالورقة والقلم على نهاية مُشوقة، حيث تقتحم نانسي ووالدها مكتب علي الطيب في الشركة الخاصة به، ويقوما بتوجيه العديد من الأسئلة له عن سبب أذيته لهما، دون درايةً من علي الطيب عن سبب زيارتهما له.

حققت حكاية بالورقة والقلم، نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية، حيث تداول رُواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأجزاء من حلقاتها عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل، مُعربين عن إعجابهم الشديد بها، مُتبادلين الآراء حول القضية التي طرحها المسلسل، حيث إنها تناقش قضية اختراق الهواتف الذكية، بالإضافة للعلاقات الأسرية مثل العلاقة بين الأبناء والآباء، والعديد من المواقف التي تتعرض لها الأسر المصرية. 

شارك في حكاية بالورقة والقلم، العديد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي، علي الطيب، عماد رشاد، تامر نبيل، منة عزام، لاشينة لاشين، وإخراج أحمد يسري.

تابع مواقعنا