الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يكونوا من المدعوين.. ننشر صورة المتهمين بقتل شاب أبو النمرس بعد حفل زفاف

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:51 ص

أقدم 3 من الأشخاص على قتل شاب يدعى مصطفى، طالب بالمرحلة الجامعية بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، بعد محاولة تحرشهم بشقيقاته، وعندما حاول المجني عليه منعهم، اعتدوا عليه حتى أنهوا حياته.

حصل القاهرة 24 على صورة المتهمين الثلاثة، وتبين أن أعمارهم بين 20 إلى 22 سنة، اثنان منهم بالمرحلة الجامعية، يقيمون بمحافظة الجيزة.

فيما علق أحد أقارب المجني عليه، بأن المتهمين ليسوا من سكان منطقة أبو النمرس، ولم يكونوا من مدعوين لـ حفل الزفاف حيث كان المجني عليه وشقيقاته عائدين منه، ولكنهم من معتادي حضور حفلات الزفاف دون دعوة حضور، حتى يتمكنوا من مضايقة الفتيات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة، ووقوع مصاب، وعلى الفور انتقلت قوة من أفراد الشرطة إلى محل الواقعة، حيث تبين وجود مصاب، بجروح ونزيف في منطقة الرأس، وأمرت الأجهزة الأمنية بنقله إلى المستشفى، لمنه فارق الحياة وتكثيف التحريات للتوصل لهوية الجناة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بعد تكثيف الجهود من تحديد هوية المتهمين الثلاثة، وإلقاء القبض عليهم، ونقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، والوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بدفنه.

وأمرت جهات التحقيق بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المتهمون
تابع مواقعنا