الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدر الصحاب.. طالب سوداني يطعن صديقه بـ رقبة زجاجة في أرض اللواء

سيارة إسعاف
حوادث
سيارة إسعاف
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 03:40 م

غدر الصحاب.. بهذه الكلمات وصف الأهالي، حادث طعن وقع في منطقة أرض اللواء، بمحافظة الجيزة.

بدأت الواقعة بوصلة مزاح بين شخصين يحملان الجنسية السودانية، كعادتهما، لكن هذه المرة، هناك اختلاف في السيناريو، فبدأت الجلسة بينهما بمزاح، وانتهت بإصابة أحدهما بجرح طعني نافذ بالبطن.

وقال شهود عيان، إن شاب، يحمل الجنسية السودانية، بدأ وصلة هزار بايخ، مع صديقه يحمل نفس الجنسية، تطور الأمر بينهما إلى مشادة كلامية ثم مشاجرة، سدد أحدهما لصديقه، طعنة نافذة بالبطن، وجرى نقله للمستشفى.

واستقبل مستشفى القصر العيني، طالبًا سوداني الجنسية، 19 عامًا، مصابًا بطعنة نافذة بالبطن، ويقيم بمنطقة أرض اللواء في العجوزة بالجيزة.

وتلقى قسم شرطة العجوزة، إشارة من مستشفى قصر العيني، مفاده وصول طالب سوداني الجنسية، 19 عامًا، ويقيم في منطقة أرض اللواء، مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن.

شاب سوداني يطعن صديقه برقبه زجاجة

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، وبمناقشة والدة المجني عليه، ربة منزل، تحمل الجنسية السودانية، 44 عامًا، أقرت بحدوث مشاجرة بين ابنها وصديقه طالب سوداني الجنسية، بسبب وصلة مزاح وتطور الأمر إلى مشاجرة.

وأوضحت والدة المجني عليه، أن المتهم أصاب ابنها وأحدث إصابته مستخدمًا رقبة زجاجة.

بعد التأكد من صحة المعلومات، ألقى ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا