الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهير رمزي: كنت متدلعة دلع يبوظ.. وخربت بيت أمي وأبويا بسبب بوسة | فيديو

سهير رمزي
فن
سهير رمزي
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:14 م

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن سر خلافها مع والدها الراحل، مشيرة إلى أنه كان يعاملها بقسوة، ما جعلها تشعر بعدم حبه لها، لذا انتهزت إحدى المرات التي رأته مع سيدة في مكتبه وأخبرت والدتها أنها رأته يقبل سيدة أخرى ما تسبب في أزمة كبيرة.

قالت سهير رمزي خلال استضافتها في برنامج السيرة تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر قناة dmc، إن والدتها كانت تدلعها بشكل كبير قبل أن ينتقلا للعيش مع والدها بعد أن عادت له والدتها وهي بعمر الـ 13 عامًا: كنت مدلعة زيادة عن اللزوم، دلع وحش ومرء.. الدلع اللي يبوظ.

وأوضحت سهير رمزي أنها كنت غير معتادة على هذه القسوة، لأن والدها الثاني مقامًا وليس والدها الحقيقي كان يعاملها بحنان، لكن والدها كان صعبًا جدًا ولديه تحكمات زيادة، مشيرة إلى أنها لم تعاشره فترة كبيرة.

أضافت: حينما ذهبت لمكتبه نهرني بشدة وقال لي اطلعي برة قبل فتح الباب استأذني، ما جعلني أشك بشيء ما بينهما، «وقلت بقى هديله الزومبة التمام» لأن والدتي كانت غيورة بشكل كبير، وعندما علمت حدثت أزمة بينهما حتى أنه انهال عليها ضربًا أمامي وعنّفني وقال لي: إنتي كذابة، وأنا وقتها أفورت هي ما كنتش بوسة كان في استلطاف قلت شغل طفولة الشغل ده خرب البيت.

تابعت سهير رمزي أنها لم تعتذر لوالدها ولم تره مرة أخرى بعد هذا الموقف، موضحة: ما عتذرتش ليه لأني كنت بعيط ومنهارة علشان ضربني كنت في 12 سنة والسن ده البنات بتكون شايفة نفسها كبرت، وشعرت أن هذا ليس أبي الذي كنت أتمنى العيش معه، حينما توفي ذهبت للترب، وقرأت له الفاتحة وقلت له سامحني وحكيت له إنه كان قاسي عليا وعمره ما طبطب عليا وخدني في حضنه ومع كل ده أنا قلت له أنا مسمحاك. 

أشارت سهير رمزي إلى أنها كانت تعلم أن والدها مريض قبل وفاته لكنها لم تذهب له، موضحة: لم أستطع الذهاب له إذ إنني تعودت أن لا أفعل شيء لا أرغب فيه، وعلمت بعد ذلك أني كان يشاهد أفلامي بمفرده ويبكي لكنه لم يحاول الاتصال بي، ولا أعلم إذ كان يبكي بسبب أعمالي وكوني ممثلة أم لاشتياقه لي.

والدة سهير رمزي 

يُشار إلى أن الفنانة الراحلة درية أحمد انفصلت عن زوجها محمد عبد السلام أثناء حملها في ابنتها سهير، وتزوجت بعدها من المخرج سيد زيادة وكان هو الأب بالنسبة لها، حتى انفصلت عنه عندما كان عمر ابنتها سهير رمزي بعمر 13 عامًا، وعادت مرة أخرى لزوجها الأول، وظلت معه لمدة عام ثم تم الطلاق منه مرة أخرى.

تابع مواقعنا