الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهير رمزي: تزوجت 8 مرات وما قبلتش أكون زوجة ثانية

سهير رمزي
فن
سهير رمزي
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 11:24 م

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن حياتها الشخصية، كاشفة عن سبب عدد زيجاتها المتكررة، وأنها لم تقبل أن تكون زوجة ثانية، مشيرة إلى أنها لم تثق في الرجال.

قالت سهير رمزي خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة الموسم الثاني: تزوجت المرة الأولى من الفنان حلمي بكرا، وكنت أبلغ من العمر 16 عامًا، لأن والدتي كانت تريد ذلك، لافتة إلي أن والدتها كانت تحب حلمي بكر، وأجبرتها على الجلوس معها في نفس البيت.

وأشارت سهير رمزي، إلى أن علاقتها بحلمي بكر لم تدم طويلًا، بل انفصلا بعد سنتين، لأنه كان رافضًا دخولها مجال التمثيل. 

سهير رمزي مع وفاء الكيلاني

عدد زيجات سهير رمزي

تحدثت سهير رمزي عن ثاني زيجاتها قائلة: تزوجت ثاني مرة من رجل الأعمال السوداني إبراهيم خان، وانفصلت عنه بعد مرور عامًا، ثم بعد ذلك شاركت في أول عمل سينمائي بفيلم ثرثرة فوق النيل.

وأضافت سهير رمزي أنها تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال الكويتي محمد المولا، واستمر زواجهما لمدة 7 سنوات، والمرة الرابعة من الفنان محمود قبيل لافتة إلى أنه كان رجلًا مهذبًا، ولكن كان من الصعب استمرار علاقتهما، والمرة الخامسة من رجل الأعمال سيد متولي واستمر زواجهما 7 سنوات، والمرة السادسة من رجل أعمال سوري ولكنها لم تكشف عن اسمه وأن زواجهما استمر عامًا واحدًا فقط، والمرة السابعة من الفنان فاروق الفيشاوي.

أشارت سهير رمزي إلى أنها تزوجت المرة الثامنة من رجل يدعى علاء الشربيني، وما زالوا متزوجين حتى الآن، وأول مقابلة بينهما كانت في عمرة لها، بعد وفاة والدتها عام 2003، مشيرة إلى أن زوجها علاء الشربيني مهذب، ذو خلق، ووسيم للغاية، ويعرف كيف يتعامل مع المرأة، وجذبها أسلوبه معها.

تابع مواقعنا