الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من جهات التحقيق بشأن سرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط

سرقة فيلا-أرشيفية
حوادث
سرقة فيلا-أرشيفية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 12:26 ص

أمرت جهات التحقيق، بحبس 4 أشخاص لاتهامهم بسرقة فيلا ابنة وزير التخطيط هالة السعيد في مدينة 6 أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت جهات التحقيق، أن وراء ارتكاب السرقة عاملي نظافة حمامات سباحة ووالدة أحدهما وزوجة الآخر.

واعترف المتهم الرئيسي أمام جهات التحقيق، قائلا: أمي باعت الدهب وأختي اتصرفت في الألماظ، عشان لو روحت عرضت الحاجات دي لمحلات الصاغة كنت هتكشف عشان كده طلبت من أمي وأختي إنهم يتولوا مهمة البيع ووافقوا.

استغل سفر الأسرة


كما شرح المتهم تفاصيل تنفيذ جريمة السرقة، وذلك بالاتفاق مع صديقه الذي يعمل معه في تنظيف حمام السباحة على سرقة الفيلا بعد أن علم بوجود ابنة وزيرة التخطيط أحدى القرى السياحية، وتمكنا من دخول الفيلا عن طريق شرفة الغرفة المطلة على الحديقة ومنها دخلا غرفة النوم، وبالبحث عن المقتنيات عثرا على علبة داخلها مشغولات ذهبية وألماس وحصل على جميع المشغولات وفرا هاربين.

 

الأمن ينجح في استعادة المسروقات

وعرضت جهات التحقيق المسروقات على مالكتها، والتي أقرت أنها المسروقة من منزلها، ونجح رجال المباحث في إعادتها بعد بيع المتهمين لها.

كشف لغز الجريمة


ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف لغز سرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط بأكتوبر، حيث تبين أن عاملي نظافة حمامات سباحة وراء سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.

بلاغ بالواقعة


كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا من ابنة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، باكتشافها سرقة فيلاتها بكومبوند بنطاق دائرة قسم أول أكتوبر.


عاملا تنظيف وراء ارتكاب الواقعة

 

وبالفحص والتحريات التي أجراها فريق البحث تبين أن عاملي تنظيف حمامات سباحة وراء التسلل إلى الفيلا والاستيلاء على مبالغ مالية وقطع ألماظ ومصوغات ذهبية.


وأضافت التحريات أن المتهم ومساعده استغلا سفر أسرة ابنة الوزيرة وتسللا عبر شرفة بباب ألوميتال مطلة على الحديقة وصعدا إلى غرفة النوم وتمكنا من سرقة ساعتين وخواتم ألماس وسلاسل ذهبية وفرا هاربين بعد إعادة باب الشرفة لوضعه الطبيعي.


وكشفت التحريات أن المتهمين عقدا جلسة مع زوجة الأول ووالدة الثاني للتصرف في المسروقات خشية بيعها، والشك في أمرهما فتولت المتهمتان الأخريان بيعها.

ضبط المتهين


ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهمين، كما ألقي القبض على والدة متهم وزوجة المتهم الآخر لاشتراكهما في بيع المسروقات.

اعتراف بارتكاب الجريمة

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة كما اعترفا بتصرف والدة أحدهما وزوجة الثاني في المسروقات فتم ضبطهما وأرشدتا عن مكان بيع المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا