السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي: مليون واحد جري ورايا وقت عرض صعيدي في الجامعة الأمريكية

القاهرة 24
فن
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 12:14 ص

روى الفنان محمد هنيدي موقفًا كوميديًا تعرض لها، أثناء عرض فيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية بالسينمات، تزامنًا مع إحياء الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا في العجمي.

وقال الفنان محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج معكم، والذي تُقدمه الإعلامية منى الشاذلي: كنت بتمشى في الشارع بالعجمي، وقت عرض صعيدي في الجامعة الأمريكية بالسينما، والناس خارجة من الفيلم، وعمرو دياب كان عامل حفلة، وأضاف ضاحكا: كان فيها ما لا يقل عن مليون شخص.

وتابع محمد هنيدي: كل الناس دي جريت ورايا.. لقيت ميلون واحد وكنت خايف، وأخذت وقت للعلاج من هذه الحالة، شهرين مثلًا، لأني كنت كل ما أشوف ناس أخاف، واستخبيت حينها في محل، وتم كسر الزجاج، والشرطة أخرجتني من المحل، بسبب كثرة عدد الجمهور.

محمد هنيدي ضيف برنامج معكم

وتحدث الفنان محمد هنيدي خلال حواره مع منى الشاذلي عن الكثير من الموضوعات، ومنها تجربته في فيلم رمصان مبروك أبو العلمين حمودة، مؤكدا أنه من أقرب أفلامه إلى قلبه، ويحب هذه الشخصية كثيرًا.

الفنان محمد هنيدي

كما كشف هنيدي عن أكثر المشاهد الأكشن التي قدمها طوال مشواره الفني، قائلًا إن أكثرهم إثارة وأكشن، مشهده في فيلم فول الصين العظيم، عندما ارتفع عن مستوى الأرض 25 مترًا، وكانت خلفه انفجار القنبلة.

تابع مواقعنا