الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي ساخرًا من صورته قديمًا: كنت شبه بتاع الفريسكا

محمد هنيدي ومنى الشاذلي
فن
محمد هنيدي ومنى الشاذلي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 01:05 ص

مازح الفنان محمد هنيدي جمهوره بصورة قديمة له، حيث شبه نفسه بأنه بائع فريسكا على البحر، بسبب شكل ولون الملابس التي كان يرتديها.

وقال محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، عندما عرضت عليه صورة قديمة تجمعهما: أنا كنت شبه بتاع الفريسكا، وكانت الصورة من إحدى الحفلات بالجامعة الامريكية، حيث كانت منى الشاذلي حينها طالبة، وتقدم هنيدي على المسرح.

وظهر هنيدي في الصورة مرتديًا جاكيت باللون الأحمر، به مربعات صغيرة سوداء، ونسقها مع طاقية من نفس نوع الجاكيت، وبجانبه الإعلامية منى الشاذلي، وهي صغيرة.

محمد هنيدي ضيف الإعلامية منى الشاذلي

وتحدث الفنان محمد هنيدي خلال حواره مع منى الشاذلي عن تفضيلاته في الأفلام، مؤكدًا أنه لا يحب الأفلام الرعب، والسبب في ذلك أنها لم تصبح مثل السابق بل أصبحت أكثر إثارة، وأكشن.

كما أعرب هنيدي عن مدى حبه لشخصية رمضان مبروك ابو العلمين حمودة، قائلًا إن الفيلم من أقرب الأفلام إلى قلبه، وإنه يحبه بشكل كبير واستعان بأحد اقاربه في الفيلم، حتى يستطيع أن يتقن الشخصية.

محمد هنيدي

وظهر الفنان محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج معكم، مرتديًا قميصًا باللون الزيتي يشبه الملابس العسكرية، ونشقه مع كاب به نفس ألوان القميص، وبنطلون جينز داكن اللون، وذلك احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

تابع مواقعنا