الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي: اشتريت شقة في العجمي بـ10 جنيهات وبحب السوشيال ميديا

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:19 ص

قال الفنان محمد هنيدي إنه اشترى شقة في العجمي قيمتها 10 جنيهات بالصدفة، كما أعرب عن حبه لمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يرد بنفسه على الجمهور من خلال التعليقات.

وأضاف محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج معكم، للإعلامية منى الشاذلي: انا اشتريت شقة في العجمي بـ10جنيه…كنت بتمشى مع صديقي ولكنه  توفى الآن، وكنا نشاهد منزل، وقال لي خدها بأي حاجة أنت معاك كام، قلت له املك 10 جنيه وأخذتها بـ10 جنيهات بالفعل.

محمد هنيدي في برنامج معكم

كما تحدث محمد هنيدي عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه يحب التواصل مع جمهوره بشكل قريب، وهذا ما يجذبه للسوشيال ميديا.

وقال هنيدي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي: حبيت السوشيال ميديا لأني بكلم الناس كلها، بقى بيني وبين الناس صحوبية وأنا اللي برد على معظم التعليقات بنفسي.

محمد هنيدي ضيف منى الشاذلي

وتحدث محمد هنيدي خلال حواره مع منى الشاذلي عن الكثير من الموضوعات، ومنها عدم تفضيله لأفلام الرعب، مشيرًا أن مشاهدة الأفلام تعد من اختيارات الانسان بارادته، وهو لا يحب ان يذهب للرعب بنفسه.

كما قال هنيدي إنه يحب شخصية رمضان مبروك ابو العلمين حمودة، وإنها أقرب الشخصيات لقلبه، لإنه ا تمثل المعلم الموجود في المدارس بالفعل.

تابع مواقعنا