الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مالك نيوكاسل السابق يعلق على شراء الاستثمار السعودي للنادي

جماهير نيوكاسل يونايتد
رياضة
جماهير نيوكاسل يونايتد الإنجليزي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 10:49 ص

تحدث مايك آشلي، مالك نادي نيوكاسل يونايتد السابق، عن بيعه لأسهم النادي لصندوق الاستثمار السعودي في صفقة مدوية.

وقال مايك آشلي في تصريحاته لصحيفة ذا صن: أريد أن أقول أنني تلقيت عرض أعلى من العرض الذي قبلته، لقد كان من مزايد آخر سمعته جيدة، قدم عرض معقول، لكنني شعرت أن العرض الذي قبلناه من الملاك الجدد الحاليين سيقدم الأفضل لنيوكاسل، المال لم يكن هو الاهتمام الوحيد.

‏وتابع مايك آشلي، مالك نادي نيوكاسل يونايتد السابق قائلًا: لقد عرفت منذ بعض الوقت أن العديد من مشجعين نيوكاسل محبطين من الموقف وكانوا يؤيدون التغيير، لذلك شعرت أنني مدين للجماهير بالقتال على مدى الـ 18 شهر الماضية لتحقيق ذلك، على الرغم مما قد يعتقده بعض الناس، لم يكن لدي أي شيء سوى الاحترام الكبير لجماهير نيوكاسل.

وأكمل مالك نادي نيوكاسل يونايتد السابق: يسعدني أن صندوق الاستثمارات السعودي هو المالك الجديد لنيوكاسل، أنا متأكد من أنهم سيحققون النجاح الذي يستحقه المشجعين، دائما كنت أقول إنني لن أبيع لمالك جديد إلا إذا كان بإمكانه استثمار الأموال اللازمة لتمكين نيوكاسل من المنافسة على أعلى مستوى، أعتقد أن هذا التغيير في الملكية صحيح لهذا المبدأ.

وكان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تم بيعه والاستحواذ على أسهمه من قبل صندوق الاستثمار في المملكة العربية السعودية بشكل نهائي ورسمي.

تابع مواقعنا