الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء الكونغولي يستقبل نائب وزير الإسكان ووفد شركة المقاولون العرب

رئيس الوزراء بدولة
اقتصاد
رئيس الوزراء بدولة الكونغو الديمقراطية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 10:58 ص

استقبل رئيس الوزراء بدولة الكونغو الديمقراطية، ساما لوكونديه كينجى، المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، والمهندس سيد فاروق، رئيس شركة المقاولون العرب، بحضور السفير المصري في الكونغو حمدي شعبان، والمهندس إبراهيم مبروك، عضو مجلس إدارة الشركة.

خلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء الكونغولي عن سعادته بالعلاقات بين البلدين، وبالتطور الكبير الذى تشهده، كما وجه الشكر لشركة المقاولون العرب على الالتزام والجودة الكبيرة التي تميز مشروعاتها.

من جانبه، أكد المهندس خالد عباس، دعم مصر لمشروعات التنمية بدولة الكونغو الديمقراطية، والاستعداد التام لمزيد من التعاون مع الأشقاء بدولة الكونغو الديمقراطية.

كما أكد المهندس سيد فاروق، رئيس شركة المقاولون العرب، ترحيبه بالتواجد بالسوق الكونغولي، وأن الشركة تسعى لتنفيذ مزيد من المشروعات وتلقى ترحيبا كبيرا من الأشقاء في الكونغو، مشيرًا إلى أن الشركة فازت مؤخرا بمشروع طريق بالكونغو الديمقراطية، بطول 150 كم، بتكلفة 110 ملايين يورو، ويتضمن إنشاء ثلاثة كباري بأطوال مختلفة لتقاطعات الطريق، وكذلك إنشاء 33 عملا صناعيا لصرف مياه الأمطار وحماية الطريق.

وأضاف رئيس شركة المقاولون العرب، أن الطريق يربط بين مقاطعتى كامويشا وكانجا يورو كما أن الشركة بدأت في تنفيذ مشروع إنشاء مبنى وزارة الدفاع الوطني الكونغولية بالعاصمة كينشاسا، والذى فازت به من خلال مناقصة، ويتكون من 5 طوابق، هذا بالإضافة إلى عدد من مشروعات الطرق وشبكات المياه.

حضر اللقاء، المحاسب عماد عبيد المشرف على القطاع المالي بمشروعات إفريقيا، والمهندس حسن حسون، العضو المنتدب للمقاولين العرب الكونغولية، وعدد من كبار المسؤولين بدولة الكونغو الديمقراطية.

تابع مواقعنا