الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أم تخنق رضيعها داخل مركز لعلاج الإدمان دون ترخيص في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 02:01 م

أقدمت ربة منزل، على التخلص من رضيعها، يبلغ من العُمر عامًا واحدًا، إذ قامت بخنقه داخل مركز غير مرخص لعلاج الإدمان، بمنطقة أبو تلات، غربي محافظة الإسكندرية.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بالعثور على جثة رضيع داخل مركزًا لعلاج الإدمان بدائرة قسم شرطة العامرية.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول العامرية، رفقة سيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة، حيث تم العثور على جثة الرضيع أعلى سرير بإحدى غرف المركز.

أثبتت المعاينة الأولية، أن المركز عبارة عن فيلا، كائنة بمنطقة أبو تلات، مُكونة من طابقين، ومُخصص لعلاج الإدمان للسيدات فقط، وتبين وجود عدد من الفتيات والسيدات داخل المركز، بالإضافة إلى وجود عدد من العاملين.

بسؤال السيدات داخل المركز، أفادوا بوجود إحدى السيدات للعلاج بالمركز، رفقة الطفل الرضيع المجنى عليه، وأنها قبل الواقعة طالبت المتواجدين داخل الغرفة المغادرة حتى تتمكن من إطعامه إلا أنهم رفضوا الأمر الذي تسبب في إصابتها بحالة هياج، بعدها أقدمت على خنق الطفل بدعوى احتجاجها على عدم السماح بخروجها من المركز، حيث طالبت بمغادرة المركز فرفضت.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا