الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربي خلال 24 ساعة

تيار كهربي
حوادث
تيار كهربي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 04:05 م

اضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

أسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة، عن ضبط 3356 قضية متنوعة، شملت كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وضبط 12619 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

كما تم ضبط 205 قضية في عدة مجالات أبرزها الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، وتحري مدين لمصلحة الضرائب، وضبط 186 قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، ومخالفات المباني، ومحلات دون ترخيص، وضبط 1306 قضية تموينية متنوعة أبرزها غش غذائي، ولحوم ومصنعاتها، ثروة زراعية، مواد بترولية.

جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة، أسفرت عن ضبط 4 قضايا تهريب أبرزها سيارات مستعملة، قطع غيار دراجات نارية، ضبط قضية تهريب الألعاب النارية والمتفجرات والأسلحة، ضبط 34 قضية في مجال الأمن العام، و1503 مخالفة مرورية متنوعة.

كما تم ضبط قضية في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد الأقراص الدوائية المخدرة، وتنفيذ 136 حكم قضائي متنوع، وضبط 3 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

تابع مواقعنا