الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم العالي: إعلان نتائج تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2021

طلاب-أرشيفية
تعليم
طلاب-أرشيفية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:19 م

أعلن موقع تنسيق الحكومة المصرية، منذ قليل، نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2021، وذلك من خلال موقع تنسيق، حيث أنه يمكن للطالب المرحلة الثالثة الذي تم ترشيحه في عملية التنسيق الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق. 

وكانت وزارة التعليم العالي،  فتحت مرحلة تقليل الاغتراب في الفترة من يوم الأحد الموافق 3/10/2021 حتى يوم الأربعاء الموافق 6/10/2021، وذلك عن طريق موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الإنترنت.

 

رابط موقع تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2021

وانطلاقا من حرص القاهرة 24، على خدمة طلاب الثانوية العامة وتيسير عملية التنسيق، نوضح لكم رابط موقع تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2021 من خلال موقع التنسيق الالكتروني عبر الرابط التالي اضغط هنا.

وفي سياق متصل، تستمر الجامعات والمعاهد في استقبال الطلاب الجدد والقدامى، حيث تواصل حملة التطعيم بكثافة مع بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022، من خلال توفير أماكن التطعيم والجرعات اللازمة داخل الجامعات والمعاهد، وتسجيل بيانات الطلاب خلال تواجدهم بالحرم الجامعي، للتيسير على جميع منتسبي المجتمع الأكاديمي، والاستعداد للانتهاء من تطعيم كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين، خلال الأسابيع الأولى من بدء الدراسة. 

تابع مواقعنا