الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البقاء للأقوى.. من يحرس عرين الإسماعيلي الموسم المقبل ؟

حراس مرمى الإسماعيلي
رياضة
حراس مرمى الإسماعيلي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 10:49 م

أعلن الإسماعيلي رسميًا، التعاقد مع ثنائي حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم، وعمر رضوان، لتدعيم مركز حراسة مرمى الدراويش، خلال الموسم المقبل والذي تنطلق منافساته 25 أكتوبر الجاري.

وتعاقد الإسماعيلي مع أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي السابق، قادمًا من صفوف فريق الجونة بعقد يمتد لمدة موسمين، فيما تعاقد الإسماعيلي مع عمر رضوان، قادمًا من صفوف فريق طلائع الجيش، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقرر الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي، بقيادة طلعت يوسف، الاستغناء عن خدمات محمد صبحي ومحمد مجدي، ثنائي حراسة المرمى بالفريق الأول، بعد الاتفاق مع اللجنة الفنية، والتي أبلغت محمد صبحي حارس مرمى وقائد الفريق بعدم الاحتياج لجهوده خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعارة محمد مجدي لصفوف مصر المقاصة لمدة موسمًا وحيدًا.

ويشهد مركز حراسة المرمى بفريق الإسماعيلي منافسة قوية الموسم المقبل، عقب انضمام أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان، بالإضافة إلى محمد فوزي حارس الفريق الأساسي.

ويستعرض التقرير التالي أبرز ما قدمه ثنائي حراسة مرمى الإسماعيلي الجدد، قبل ظهورهما الأول مع الفريق، حيث تشهد الأيام المقبلة استقرار الجهاز الفني للدراويش، بقيادة طلعت يوسف على أحدهم لحراسة عرين القلعة الصفراء.

ماذا قدم أحمد عادل عبد المنعم مع 3 أندية قبل الانضمام لصفوف الإسماعيلي؟

لعب أحمد عادل عبد المنعم، 156 مباراة، منها 122 مباراة في الدوري العام، و9 مباريات في كأس مصر، و21 مباراة  في دوري أبطال إفريقيا، و4 مباريات في كأس الكونفدرالية الإفريقية،  بواقع 13626 دقيقة، واستقبل شباكه 135 هدفًا، وخلال 66 لقاءً لم يستقبل أية أهداف.
وجاءت مباريات عبد المنعم مع الأندية المختلفة كالتالي:

- الأهلي 101 مباراة.
- مصر المقاصة 46 مباراة .
- الجونة 9 مباريات.

ولعب الدراويش 7 مباريات ضد حارسه الجديد، أحمد عادل عبد المنعم، فاز الإسماعيلي في 3 مباريات، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة وحيدة، وسجل مهاجمو الإسماعيلي 10 أهداف، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلي

مشاركات أحمد عادل عبد المنعم مع الأهلي ضد الإسماعيلي

في الدوري يوم 17 أبريل 2008 تعادلا 1 / 1 بالقاهرة.
ويوم 12 ديسمبر 2009 تعادلا 1 / 1 بالإسماعيلية.
ويوم 25 يونيه 2011 خسر الإسماعيلي 1 / 2 بالقاهرة.
وفي دوري أبطال افريقيا، يوم 19 سبتمبر 2010 فاز الإسماعيلي 4 / 2 في الجولة الأخيرة بدوري المجموعات.

أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي

مشاركات أحمد عادل عبد المنعم مع مصر المقاصة

في الدوري المصري، يوم 18 أبريل 2018 فاز الإسماعيلي 2 / 1 بالإسماعيلية.
ويوم 24 أغسطس 2018 فاز الإسماعيلي 1 / صفر بالإسماعيلية.
ويوم 7 فبراير 2019 تعادلا صفر / صفر بالقاهرة

ولعب أحمد عادل عبد المنعم، تحت قيادة طلعت يوسف مع مصر المقاصة، 41 مباراة بواقع 3690 دقيقة، واستقبلت شباكه 36 هدفًا، وخرج دون استقبال أهداف في 18 لقاءً.

أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة

ماذا قدم عمر رضوان مع 4 أندية قبل الانضمام لصفوف الإسماعيلي؟

لعب عمر رضوان 67 مباراة، منها 65 مباراة في الدوري العام، ومباراتين في كأس مصر، بواقع 6034 دقيقة، واستقبل مرماه 114 هدفًا، وحقق الكلين شيت خلال 14 لقاءً، وجاءت مباريات رضوان كالتالي:

الشرقية 10 مباريات
الرجاء 9 مباريات 
الجونة 23 مباراة 
أسوان 25 مباراة

وشارك ضد الإسماعيلي في مباراة واحدة، يوم 29 ديسمبر 2020 حيث فاز الإسماعيلي على أسوان بالقاهرة 2 / صفر، حيث سجل فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء ومحمد صادق.

عمر رضوان حارس مرمى الإسماعيلي

حيرة في معسكر الإسماعيلي بسبب محمد فوزي

ويعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة طلعت يوسف، في حيرة بعد تألق محمد فوزي حارس مرمى الفريق، خلال معسكر الإسكندرية والذي شهد تركيزًا شديدًا من الحارس بمجرد تعاقد الإسماعيلي مع حارسي الجونة وطلائع الجيش، لضمان الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي للإسماعيلي، خوفًا من اعتماد الجهاز الفني على أحدهما خلال المرحلة المقبلة.

وأكد طلعت يوسف المدير الفني لثلاثي حراسة المرمى، أنه لن يتوانى عن إقصاء أي متخاذل خارج التشكيل الأساسي للفريق، مهما كان إسمه أو تاريخه، وأن فرصة حراسة مرمى الإسماعيلي لن ينالها إلا الأحق.

محمد فوزي حارس الإسماعيلي

ماذا قدم محمد فوزي خلال مشواره مع 3 أندية ؟

لعب محمد فوزى مع 3 أندية وهي، الإسماعيلي وغزل المحلة وطلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، جاءت بإجمالي 90 مباراة، بواقع 8100 دقيقة، واستقبل مرماه 99 هدفًا، وخرج دون استقبال أهداف في 18 مباراة.

تابع مواقعنا