الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تتألق في 25 إطلالة باللون الأسود |صور

إليسا
فن
إليسا
السبت 09/أكتوبر/2021 - 06:08 ص

تحرص الفنانة اللبنانية إليسا دائمًا على اختيار إطلالاتها بعناية شديدة، ولوحظ تكرارها بالظهور لجمهورها سواء في المناسبات الخاصة أو العامة والحفلات وبوسترات ألبوماتها اقتنائها للون الأسود على مدار مشوارها الفني الذي يتخطى حاجز 20 عام.

 

وتختار إليسا إطلالاتها من أكبر دور الأزياء في العالم وليس في الوطن العربي فقط، بطريقة تناسب قوامها وأحيانًا تقع إليسا في تصاميم غير مناسبة لتتلقى بعدها انتقادات لاذعة، خاصةً مع تكرار اختيارها للعديد من الإطلالات الشفافة.

إليسا من حفل منصة شاهد 

تتنوع إطلالات إليسا السوداء ما بين الفساتين سواء أكانت الطويلة أو القصيرة والجامبسوت والشورت والبلوزات وحتى الأحذية والحقائب، ولعلها تختار اللون الأسود بكثرة دلالةً على كونه أكثر الألوان أناقةً ورشاقةً بالملبس،  ومناسبًا للون بشرتها، كما يعتبر ملك الألوان.

إليسا 

حفل إليسا 

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي كبير في العاصمة العراقية بغداد تحديدًا على مسرح السندباد لاند، وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر المقبل، مقدمةً من خلاله العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور لها ويتفاعلون معها.

إليسا 

آخر أعمال إليسا 

طرحت إليسا مؤخرًا بودكاست على منصة أنغامي للموسيقى الشهيرة في الوطن العربي، بعنوان هيدي أنا، وتضمن 12 حلقة سجلتهم بصوتها عن تفاصيل مشوارها الفني وتطرقت للعديد من الجوانب الشخصية منها الارتباط والأمومة.

حفل إليسا 
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إطلالة إليسا من برنامج المتاهة
حفل إليسا في فندق نايل ريتز 
إليسا
كوفر ألبوم إليسا
إليسا
إليسا

 

تابع مواقعنا