الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطار الغردقة ومرسى علم يستقبلان 34 ألف سائح على متن 112رحلة من مختلف المطارات الدولية

مطار الغردقة - أرشيفية
محافظات
مطار الغردقة - أرشيفية
السبت 09/أكتوبر/2021 - 12:45 م

 

يستقبل مطارا الغردقة الدولي ومرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر، على مدار اليوم السبت 112 رحلة طيران دولية من عدة مطارات مختلفة بينها رحلات أوكرانية وبولندية وتشيكية وروسية وألمانية وبيلاروسيا، وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي أن المطار من المقرر أن يستقبل اليوم 89 رحلة طيران دولية من عدة دول مختلفة تحمل على متنها قرابة 27 ألف سائح.

وشددت سلطات مطار الغردقة من إجراءاتها الاحترازية المختلفة على الركاب بمجرد دخولهم أرض المهبط وصولا إلى الفنادق السياحية المختلفة، وفى مدينة مرسى علم يستقبل المطار 23 رحلة دولية مختلفة تحمل على متنها نحو 7 آلاف راكب من عدة دول مختلفة بينها بولندا والتشيك، لقضاء إجازاتهم في فنادق مرسى علم.

في سياق مختلف يستقبل مطار مرسى علم الدولي، خلال الأسبوع الجاري، 65 رحلة طيران دولية من مختلف المطارات الأوروبية، في انتعاشة ملحوظة للرحلات الأوربية.

من جانبه، قال الخبير السياحي أبو الحجاج العماري إن الرحلات عبارة هي 8 رحلات من ألمانيا و20 رحلة من التشيك و17 رحلة من المطارات البولندية و10 رحلات من أوكرانيا و4 رحلات سويسرية وأخرى من المجر.

وأضاف العماري: تطعيم العاملين بقطاع السياحة كان له مردود طيب لدى جميع الدول، حيث زادت أعداد السائحين الوافدين، حيث تجرى الأجهزة المختصة بالمطار الاستعداد للرحلات بتطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة للركاب الوافدين.

 

تابع مواقعنا